كيف افتح طلبات الرسائل في الماسنجر من الكمبيوتر

تعرفنا فى مقال سابق على شرح كيفية فتح طلبات المراسلة من الموبايل للاندرويد والايفون، بينما فى هذا المقال سنوضح طريقة الوصول وفتح طلبات الرسائل فى الماسنجر من الكمبيوتر .

نعم، إذا كنت تتصفح حساب فيسبوك الخاص بك دائماً من متصفح الإنترنت المثبت على الكمبيوتر وترغب فى الوصول إلى طلبات الرسائل أو طلبات المراسة من شاشة الكمبيوتر بدلاً من تطبيق الفيس بوك على الهاتف، فإليك فى السطور التالية كل التفاصيل حول هذا الأمر . 

وقمنا نحن فريق موقع وينجز بالعمل على هذا الشرح نظراً لأنه مستخدمى موقع الفيس بوك يواجهون صعوبة فى فتح الرسائل لغير الاصدقاء أو صعوبة فى معرفة طلبات المراسلة .

الأمر سهل للغاية ولا يحتاج إلى الكثير من النقرات سواء من شاشة الهاتف أو من شاشة الكمبيوتر . فقط، تابع فضلاً وليس أمراً لمعرفة كل شىء حول هذه العملية .

كيفية اظهار الرسائل المخفية على الفيس بوك التصميم الجديد 

إذا كنت قد حصلت على تصميم فيس بوك الجديد فيمكنك الوصول إلى طلبات الرسائل أو الرسائل المخفية من خلال تسجيل الدخول ومن ثم بعد ذلك أنقر على علامة ايقونة “الماسنجر”، ثم أنقر على علامة الثلاث نقاط، وبعد ذلك أنقر على “طلبات المراسلة” كما هو مبين فى لقطة الشاشة أدناه .

فى النافذة أدناه تظهر معك طلبات الرسائل فى “أشخاص قد تعرفهم، وتظهر معك رسائل الأشخاص الذين تم تجاهلهم فى “محتوى غير مهم أو احتيالي ” .

قرر هذه الخطوات فى كل مرة ترغب فى معرفة طلبات الرسائل من تصميم الفيس بوك الجديد 2020 .

كيفية اظهار الرسائل المخفية على الفيس بوك التصميم القديم 

أما فى حالة كنت لا تزال تستخدم التصميم القديم للفيس بوك على الكمبيوتر، فيمكنك معرفة طلبات الرسائل من خلال النقر على علامة ايقونة الماسنجر، ثم النقر على “طلبات المراسلة” كما فى سكرين شوت أدناه .

على الفور ستظهر معك جميع الرسائل لغير الاصدقاء فى الفيس بوك .

بهذه الخطوات يمكنك معرفة طلبات الرسائل من شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك بكل سهولة وبدون عناء .

أما فى حالة كنت تتصفح حساب الفيس بوك من تطبيق الفيس الرسمي على شاشة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد و IOS “ايفون”، فيمكنك متابعة هذا المقال ” كيفية فتح طلبات المراسلة في الماسنجر الجديد للاندرويد والايفون” لمعرفة كيف تقوم بذلك من الموبايل .

فى الأخير، نأمل بان تكون جميع الخطوات أعلاه واضحة للجميع بحيث يكون لدى جميع المستخدمين إمكانية الوصول إلى رسائل غير الاصدقاء فى الفيس بوك ماسنجر على الكمبيوتر والهاتف . 

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link