كيف أجد هاتفي الضائع في المنزل وهو صامت وجعل الهاتف يرن

نحن هنا اليوم للحديث عن شرح يهم جميع مستخدمي الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بشكل عام، هذا الشرح يدور حول كيف أجد هاتفي الضائع في المنزل وهو صامت ؟ سنتعرف على أكثر من طريقة رسمية لا تتطلب تحميل وتثبيت أي برامج خارجية بحيث يمكنك جعل الهاتف يرن وهو صامت .

ماذا يحدث ؟ يتعرض البعض أحيانًا إلى مشكلة ضياع الهاتف في المنزل أو مكتب العمل وأِشياء من هذا القبيل، وفي الوقت نفسه يكون الهاتف صامتًا، ومن هنا ظهر سؤال ينص عن، كيف اخلي الجوال يرن وهو صامت أندرويد ؟ لذلك قررنا نحن فريق موقع وينجز العمل على هذا الشرح والرد على سؤال، كيف أجد هاتفي الضائع في المنزل وهو صامت ؟ 

الطريقة والشرح أدناه لا يتطلب سوى أن يكون لديك حساب جوجل “الجيميل” . أما إذا كنت تمتلك هاتف من الشركة الكورية سامسونج، فيمكنك أيضًا الحصول على خاصية العثور على الهاتف وهو صامت من خلال حساب سامسونج اكونت الذي يوفر العديد من المميزات والخصائص .

بالتالي، إذا كنت تبحث عن شرح، كيف اجد هاتفي وهو صامت ؟ فيجب تكون مسجل دخول بحساب جوجل الخاص بك أو حساب سامسونج اكونت، وأن يكون خيار “العثور على جهازي مفعل”، وأن يكون هاتفك متصلًأ بالإنترنت، إذا توفرت هذه الشروط في هاتفك فستكون قادر على العثور على الهاتف وهو صامت .

 كيف أجد هاتفي الضائع في المنزل وهو صامت

التحكم في الهاتف عن طريق جوجل، في أي وقت تفقد هاتفك وهو صامت، هنا قم بفتح متصفح الإنترنت على الكمبيوتر الخاص بك وتسجيل الدخول بنفس حساب جوجل المستخدم على الهاتف، وبعد ذلك توجه إلى خدمة العثور على جهازي من جوجل عبر هذا الرابط “google.com/android/find” .

كيف أجد هاتفي الضائع في المنزل وهو صامت

بعد ذلك، قم بالنقر على خيار تشغيل الصوت “PLAY SOUND” من القائمة الجانبية كما هو مبين في سكرين شوت أعلاه، وعلى الفور يصدر هاتفك رنيًا حتى وأن كان صامتًا لمدة 5 دقائق .

جعل الهاتف يرن وهو صامت لهواتف سامسونج، وهذا يتم من خلال حساب سامسونج اكونت Samsung Account . فقط، قم بالتوجه إلى هذا الرابط “account.samsung.com“، وسجل دخول إلى حسابك، ثم بعد ذلك سيتطلب منك عملية التحقق بخطوتين لضرورة التأكد من أنك صاحب الحساب .

بعد الانتهاء من تسجيل الدخول والتحقق بخطوتين، قم بالنقر على خيار” الخدمات” من الأعلى، ثم بعد ذلك انقر على خيار “البحث عن هاتقي المحمول” كما هو مبين في سكرين شوت أدناه .

كيف أجد هاتفي الضائع في المنزل وهو صامت

بعد ذلك مرر وانقر على خيار “Ring” من القائمة الجانبية، ثم النقر على خيار “Ring” أيضًا كما هو مبين وموضح في سكرين شوت أدناه .

كيف أجد هاتفي الضائع في المنزل وهو صامت

سريعًا سيصدر الهاتف رنينًا حتى وأن كان في وضع الصامت، الأهم أن يكون متصلًا بالإنترنت وأن تكون مسجل دخول بحساب سامسونج اكونت على الهاتف .

هذا، ويوفر حساب سامسونج اكونت العديد من المميزات الإضافية الأخرى مثل قفل الهاتف عن بعد في حالة السرقة، فورمات الهاتف عن بعد، إلغاء قفل شاشة الهاتف في حالة نسيانه بدون فورمات أو بدون عمل سوفت وير، إمكانية إستعادة الرسائل وسجل المكالمات أيضًا .

لذلك، أنصحكم جميعًا بالتسجيل وإنشاء حساب سامسونج أكونت على هواتفكم الآن للاستفادة من كل هذه المميزات التي من المؤكد نحتاج إليها في أغلب الأحيان .

الآن نكون قد انتهينا من الرد على سؤال، كيف أجد هاتفي الضائع في المنزل وهو صامت وجعل الهاتف يرن ؟ في الأخير، نأمل بأن تكون جميع التفاصيل أعلاه واضحة للجميع، وأي إستفسار، تواصل معنا من خلال موقع قرية الدعم وسيتم الرد عليك وتوضيح كل شيء .

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link