كيفية نقل محادثات الواتس إلى تيليجرام للآيفون بالصورة

كيفية نقل محادثات الواتس إلى تيليجرام للآيفون بالصورة

إليكم في هذه التدوينة تفاصيل كاملة حول شرح، كيفية نقل محادثات الواتس إلى تيليجرام ؟ يمكنك الآن وبطريقة رسمية نقل رسائل ومحادثات الواتساب إلى تطبيق تيليجرام بدون فقدان أي شيء مع عدد قليل من النقرات .

حصل تطبيق تيليجرام على تحديث جديد اليوم تحديداً على أجهزة IOS، وجاء هذا التحديث مع خاصية رائعة بكل تأكيد تتيح للمستخدمين نقل رسائل الواتس إلى تيليجرام، وهذا الأمر مطلوب بالتأكيد في التوقيت الحالي خصوصاً بعد الأحداث الأخيرة المتعلقة بتحديث شروط الخصوصية ومشاركة بيانات المستخدمين في الواتس مع الفيسبوك .

على أي حال، إذا كنت قلق على بياناتك وترغب في الانتقال من الواتس لتطبيق تيليجرام، فيمكنك الآن نقل المحادثات والرسائل من الواتس إلى تيليجرام من خلال تطبيق الخطوات أدناه .

نقل محادثات الواتس إلى تيليجرام

افتح حسابك على تطبيق الواتساب، ثم بعد ذلك انقر على أي جهة اتصال لنقل المحادثة الخاصة بها من الواتس إلى تيليجرام، وبعد فتح صندوق الدردشة بينك وبين هذا الشخص، قم بالنقر على الصورة الشخصية الخاصة به من الأعلى كما هو موضح في سكرين شوت أدناه .

بعد ذلك، تظهر معك شاشة أو نافذة جديدة مرر وانقر على خيار تصدير الدردشة “Expotr Chat” كما هو مبين في سكرين شوت أدناه .

الخطوة الأهم، حيث يظهر معك خيارين، الخيار الأول بالأعلى Attach Media يعني تصدير ونقل رسائل الواتس إلى تيليجرام مع الوسائط من صور وفيديو، في حين الخيار الثاني يعني نقل المحادثات والرسائل من واتس إلى تطبيق تيليجرام بدون وسائط، حدد على حسب راحتك .

في هذه الخطوة تظهر معك مجموعة مختلفة من التطبيقات، ما يهمنا هو تطبيق تيليجرام، قم بالنقر والتحديد عليه كما هو مبين في سكرين أدناه .

هنا تظهر معك رسالة، انقر على خيار “استيراد”  كما هو موضح بحيث يتم نقل المحادثة التي قمت بتحديدها من الواتس إلى تيليجرام .

على السريع سيتم نقل الرسائل والمحادثات من واتس إلى Telegram .

يمكنك تكرار هذه العملية مع أي محادثة داخل الواتس لنقلها إلى تطبيق تيليجرام .

كما ذكرنا في البداية ونكرر ثانياً، التحديث متاح في الوقت الحالي لهواتف وأجهزة IOS ولكن من المؤكد وصوله قريبًا لهواتف وأجهزة أندرويد أيضًا .

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية هذا المقال الذي تعرفنا خلاله على كل التفاصيل حول كيفية نقل رسائل الواتس إلى تطبيق تيليجرام بدون فقدان أي شيء .