كيفية مشاركة الشاشة في سكايب بالصور للكمبيوتر اندرويد والايفون

كيف يمكن مشاركة الشاشة في سكايب ؟ ان سكايبي كما تعلموا جميعا تطبيق يسمح بالقيام بمكالمات صوتيه وفيديو مجانيه ويمكن ان يسمح لكم ايضا بارسال رسائل وتبادل الملفات مع بعضكم البعض. ان سكايبي برنامج اتصال شامل به خصائص مدهشة لا تنتهي وافضل شيء في Skype انه مجاني رغم كل تلك الخصائص المدهشه.

يوجد خاصية اخرى في سكايبي لا يعرفها الكثير من المستخدمين. تعرف تلك الخاصية باسم مشاركة الشاشة Share Screen تسمح لك بمشاركة شاشة الحاسوب او الهاتف مع اي مستخدمين آخرين. يمكنك باستخدام هذه الخاصية توفير مساعدة تقنية الى اخرين. ان كنت ترغب بمعرفة كيف يمكنك مشاركة شاشة في سكايبي لا تقلق.

  • في الكمبيوتر
  • في اندرويد
  • في الآيفون

من خلال الخطوات التالية سوف نوضح كيف يمكنك القيام بذلك الطريقة سهلة جداً لكن قبل كل شىء لابد أن تستخدم هذه الخاصية فقط مع الاشخاص محل ثقة حفاظاً علي جهازك ومعلوماتك الشخصية .

مشاركة الشاشة للكمبيوتر

– في البداية بطبيعة الحال لابد من تسجيل الدخول الي حسابك فى سكايب . – قم بتحديد جهة الاتصال التي ترغب بمشاركة الشاشة معه . – انقر الان علي مكالمة فيديو Video Call – ثم اضغط فوق مشاركة الشاشة كما هو واضح من السكرين شوت Share Screens

 يمكنك الان البدء فى مشاركة الشاشة أو الصفحة الحالية وذلك من خلال تحديد خيار امام مشاركة Share Window أو مشاركة سطح المكتب من Share Desktop ثم اضغط فوق زر البدء Start  لتشارك الشاشة. لإيقاف المشاركة فقط من خلال ” Stop sharing ” .

هذه الخاصية تدعم العمل علي كافة نسخ سكايب سواء علي الويندوز أو الماك ومن ثم لا تقلق اطلاقاً فى حالة اختلاف الخيارات من نظام للأخر لكن فى كل الاحوال سوف تصل لنفس النتيجة , من خلال التعليقات شاركنا تجربتك .

طريقة مشاركة الشاشة في سكايب للايفون واندرويد

مع تحديث اخير أصبحت نفس الخاصية متاحة علي هواتف الاندرويد و IOS من آبل , كل ما تحتاج اليه في البداية هو التأكد من تحديث برنامج سكايب إلي أحدث اصدار متاح بتاريخ اليوم عبر متجر البرامج المستخدم علي هاتفك ثم من صفحة البرنامج ثم تحديث .

الان ابدء في اجراء مكالمة مع طرف أخر من الاصدقاء وجهات الاتصال المتاحة لديك في حسابك بسكايب سوف تلاحظ وجود ثلاث نقاط بالاسفل للوصول الي الاختيارات المتاحة .

هنا يظهر مجموعة مختلفة من خيارات الدردشة المختلفة :

  • اضافة شخص
  • بدء التسجيل
  • ارسال قلب
  • مشاركة الشاشة

الاختيارات السابقة لا تحتاج الي الكثير من التوضيح حيث يمكنك اضافة شخص اخر للمحادثة او تسجيل الشاشة وارسال قلوب الي غير ذلك , ما يهمنا هنا هو اختيار مشاركة الشاشة .

من مشاركة الشاشة سوف تتمكن في مشاركة شاشة سكايب او فولدر الصور او الماسنجر حسب الاختيارات المتاحة

سوف يظهر تنبيه بدء تسجيل وارسال شاشتك الي الطرف الاخر , انتبه بمجرد الضغط علي بدء البث سوف يتمكن الطرف الاخر في المحادثة من مشاهدة شاشة هاتفك وما تحتوي

هذا كل شيء عن طريقة مشاركة الشاشة في سكايب للكمبيوتر والهواتف الذكية , تمت تجربت الخاصية علي هاتفي الشخصي وتعمل بشكل ممتاز .

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link