كيفية حل مشكلة البرنامج التجريبي ممتلئ

فى مقال سابق بعنوان “ما هو البرنامج التجريبي” تعرفنا سوياً على كل التفاصيل الخاصة بميزة البرنامج التجريبي أو مختبرى الإصدار التجريبى للتطبيقات على متجر جوجل بلاى وطريقة الإشتراك وطريقة المغادرة من البرنامج التجريبى، إلى غير ذلك من الأمور الأخرى .

وخلال هذا المقال وكما فى العنوان سوف نتعرف على كيفية حل وتجاوز مشكلة البرنامج التجريبى ممتلىء لبعض التطبيقات على سوق جوجل بلاى . نعم، إذا كنت ترغب بالإشتراك فى مختبرى الإصدار التجريبى لأى تطبيق مفضل لديك على المتجر للحصول على التحديثات والمميزات الجديدة قبل الجميع وفى الوقت نفسه ظهرت لك رسالة “البرنامج التجريبى ممتلىء” فما العمل فى هذه الحالة ؟

لا تقلق . خلال السطور أدناه سوف نوضح لكم طريقتين لحل مشكلة البرنامج التجريبى ممتلىء لأى تطبيق على المتجر والحصول على التحديثات قبل الجميع . إليكم كل التفاصيل

الطريقة الأولى :

فور توفر تحديث تجريبى لأى تطبيق مفضل لديك على المتجر، سيكون بإمكانك الحصول عليه بكل سهولة حتى إذا لم تكن مشترك فى مختبرى الإصدار التجريبى . فقط قم بالبحث فى محرك البحث جوجل باسم التطبيق بالإنجليزي بشرط أن يكون اسم التطبيق يشمل على النص التالى :

bet tester google play

مثال على ذلك :

يتوفر فى الوقت الحالى إصدر تجريبى للواتساب وأرغب فى الحصول على هذا الإصدار وأنا ليس مشترك فى مختبرى الإصدار التجريبى للواتس، هنا قمت بالبحث فى جوجل وكتابة :

whatsapp messenger beta tester google play

واختيار أول نتيجة فى محرك البحث كما فى سكرين شوت أدناه .

بعد الدخول إلى صفحة مختبرى الإصدار التجريبى للواتساب، أنقر على الخيار المشار عليه فى سكرين شوت أدناه .

فى هذه الخطوة أنقر على الرابط المشار عليه فى سكرين شوت أدناه حتى يتم تحويلك إلى صفحة جوجل بلاى للواتساب .

إبدأ فى تحميل الإصدار التجريبى للواتساب .

هنا يجب أن تكون مسجل بحساب جوجل “الجى ميل” المستخدم على الهاتف الخاص بك، ثم حدد اسم جهازك وأنقر على تثبيت .

توجه سريعاً إلى شاشة هاتفك وقم بالإنتقال إلى صفحة الواتساب على متجر جوجل بلاى وستلاحظ بالفعل تحميل وتثبيت النسخة والإصدار التجريبى من الواتساب كما فى سكرين شوت أدناه .

استخدام نفس الطريقة مع أى تطبيق بشرط إضافة اسم التطبيق بجانب beta tester google play .

الطريقة الثانية :

استخدام موقع apkmirror.com الرائع حقاً لتحميل الإصدار التجريبى لأى تطبيق بصيغة APK، هذا الموقع من أفضل المواقع الموثوق فيها لتحميل تطبيقات وألعاب الأندرويد بصيغة APK . ولحسن الحظ، يوفر أيضًا النسخ التجريبة للألعاب والتطبيقات .

توجه إلى الموقع وقم بالبحث عن أى تطبيق بالانجليزى فى خانة البحث الموجودة بالأعلى وسيظهر معك النسخة التجريبة الأخيرة للتطبيق بالأعلى مع إمكانية تحميلها وتثبيتها على هاتفك، وفى سكرين شوت أعلاه مثال على تطبيق الواتساب .

بهذه الطريقة يمكن حل مشكلة البرنامج التجريبي ممتلئ . وفى الأخير، نأمل بأن تنال هذه الطريقة على إعجابكم جميعاً .

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link