كيفية تغيير لغة انستقرام للعربي فى الأندرويد والايفون

كيف يتم تغيير اللغه في انستقرام ؟ كثير ما يتردد هذا السؤال والإستفسار بين مستخدمى موقع انستقرام . لذا، قررنا نحن فريق وينجز أن نشارك معكم سريعاً خلال هذا الدليل خطوات تغير لغة الانستقرام بالصورة لأى لغة على حسب راحتك وبطريقة سهلة للغاية مع عدد قليل جداً من النقرات .

فمثلاً، إذا كانت لغة تطبيق وحساب انستقرام الخاص بك باللغة الإنجليزية وترغب فى تغيير اللغة من الإنجليزية إلى اللغة العربية حتى يسهل عليك الوصول لإعدادات الحساب الخاص بك وضبط كل شىء بسهولة وبدون عناء . فى هذه الأثناء، قم بالخطوات أدناه .

ما يجب عليك فعله، قم بفتح حسابك فى الانستقرام، ومن ثم الدخول إلى الخيارات أدناه بالترتيب حتى تصل فى الأخير إلى خيار تغيير اللغة :

  • بعد فتح حسابك، أنقر على ايقونة الملف الشخصى
  • أنقر على القائمة علامة الثلاث شرط
  • أنقر على علامة الترس
  • أنقر على الحساب
  • أنقر على اللغة، ثم حدد اللغة العربية

للتوضيح أكثر بالصورة . أفتح حسابك وبعد ذلك قم بالنقر على “علامة الملف الشخصى”، ثم أنقر على القائمة “علامة الثلاث شرط”، ثم أنقر على “الترس”، وبعد ذلك أنقر على خيار “الحساب” كما فى سكرين شوت أدناه .

الأن، أنقر على اللغة “language”، ثم فى الأخير قم بتحديد “اللغة العربية” أو أى لغة أخرى تريدها .

مقالات ذات صلة ::

بهذا الشرح نكون قد قمنا بالرد على إستفسار، كيف اغير اللغه في الانستا ؟ فى الأخير، نأمل بأن تكون جميع الخطوات أعلاه واضحة للجميع، وأى سؤال أخر . فقط، تواصل معنا من خلال قرية الدعم .

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link