كيفية تغيير باقة الانترنت المنزلي we

إليكم فى هذا الدليل شرح تغيير سرعة الانترنت we أو تغيير باقة الانترنت المنزلي we ! نعم، سنوضح خلال السطور أدناه أكثر من طريقة تساعدك فى تغيير باقة النت الارضى سواء برفع السرعة أو تنزيل السرعة على حسب راحتك .

يتعرض معظم العملاء إلى مشكلة انتهاء باقة النت المنزلي قبل الميعاد المحدد الأمر الذى يدفع الكثير من العملاء إلى التفكير فى تغيير باقة الانترنت المنزلي we لباقة إنترنت أعلى بحيث تستمر لنهاية الشهر .

شروط التحويل :

  • أنتهاء جيجات الباقة الاساسية بحيث لا تفقدها
  • التحويل يكون قبل أنتهاء الموعد المحدد لشحن الباقة الأساسية وتحديداً خلال يوم أو يومين
  • قم بعملية شحن رصيد كافى للتحويل من باقة إلى باقة أخرى
  • بعد ذلك إبدأ فى التحويل من خلال أى طريقة من الطرق أدناه

عموماً، تتوفر أربعة طرق مختلفة تسمح لعملاء شركة المصرية للإتصالات بتغيير باقة وى adsl لباقة وسرعة أعلى أو العكس باقة وسرعة أقل على حسب ما تريد أنت شخصياً، وإليكم هذه الطرق الأربعة .

  • فرع المصرية للاتصالات
  • خدمة عملاء we 19777
  • تطبيق My WE
  • موقع المصرية للإتصالات

تغير باقة النت الارضي we من خلال فرع المصرية للاتصالات

الطريقة الأول تكون من خلال الذهاب إلى أقرب فرع لشركة المصرية للإتصالات للبدء فى أجراءت تغير باقة النت الارضي .

تغير باقة النت الارضي we من خلال الاتصال على 19777

يمكنك أيضًا تغيير باقة الانترنت المنزلي we من خلال خدمة عملاء شركة وى . فقط، قم بالإتصال على رقم 19777 وأختر قسم المبيعات we وتابع مع موظف الشركة أجراءات التحويل من سرعة إلى سرعة أخرى .

تغيير باقة الانترنت الارضى من خلال تطبيق My WE

استخدم تطبيق My WE لتغيير باقة النت الارضى وى الخاصة بك بدون الحاجة إلى الذهاب إلى فرع الشركة وبدون الحاجة إلى الإتصال على 19777 . فقط، إبدأ فى تحميل التطبيق وتثبيته على هاتفك من خلال المتجر .

بعد ذلك، قم بإنشاء حساب فى التطبيق وإذا كنت تمتلك حساب فيمكنك تسجيل الدخول بشكل مباشر، وبعد ذلك أنقر على خيار “إدارة نظامك” ومن ثم تظهر معك جميع باقات النت we الارضي المتاحة .

أنقر على خيار “تغيير” أمام الباقة التى تريد التحويل إليها بشرط أن يكون متوفر لديك رصيد كافى للتحويل . فمثلاً، فى حالتى قمت بالتحويل من باقة سوبر 140 جيجابايت إلى باقة سربر 200 جيجابايت والتى تحتاج تكلفك شحن 200 جنيه شاملة الضريبة .

الأن، تظهر معك رسالة أنه سيتم التحويل من باقتك الأساسية 140 جيجابايت إلى 200 جيجابايت، أنقر على خيار “موافق” .

على الفور، ستحصل على رسالة تخبرك بنجاح عملية التحويل، ودقائق معدودة وسيتم التحويل عن تجربة شخصية .

تغيير باقة الانترنت الارضى من خلال الموقع الرسمى

يمكن لعملاء شركة وى تغيير باقة الإنترنت المنزلى adsl من خلال تطبيق موقع المصرية للإتصالات وى . فقط، توجه إلى الموقع “my.te.eg” ومن ثم سجل دخول بحسابك فى الموقع .

بعد ذلك، أنقر على خيار “الخطط والخدمات” من القائمة الجانبية، وأنقر على “تغيير الخطة” من القائمة المنسدلة، وأنقر على “تغيير الخطة” أمام الباقة التى تريد التحويل إليها كما فى سكرين شوت أدناه .

بعد ذلك، تظهر معك رسالة تأكيد الخطة أنقر على خيار “موافق” .

على الفور وخلال دقائق سيتم التحويل وتغيير باقة الانترنت المنزلي we الخاصة بك من خلال موقع المصرية للإتصالات .

كانت هى كل التفاصيل حول كيفية تغيير باقة الإنترنت الارضى الخاصة بك وتزويد سرعة النت we لتصفح مواقع الإنترنت والقيام بكل شىء بشكل سريع .

مع العلم، إذا تعرضت فى أى وقت إلى إنتهاء باقة النت الارضى قبل الموعد المحدد فسيكون بإمكانك عمل تجديد مبكر . فقط، تابع هذا المقال “تجديد باقة النت المنزلي we قبل الميعاد” وهناك ستحصل على كل التفاصيل .

يمكنك كذلك متابعة الإستهلاك بشكل يومى سواء من خلال الموقع الرسمى أو من خلال تطبيق الرسمى “معرفة استهلاك باقة النت we الارضى” . راجع هذا المقال لمعرفة كل شىء حول طريقة استخدام الموقع الرسمى أو التطبيق لمعرفة عدد الجيجات المتبقية .

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link