كيفية تسجيل رقم الهاتف على بطاقة التموين خطوة بخطوة

أطلقت “وزارة التموين والتجارة الداخلية” خيارًا جديدًا ضمن موقع “دعم مصر” يتيح إمكانية  تحديث بطاقة التموين 2022 وتسجيل رقم الموبايل. وجاءت هذه الخطوة تأكيدًا على حرص الحكومة المصرية لوصول خدمات التموين إلى أصحاب البطاقات.

وكشف مصدر داخل وزارة التموين على ضرورة تسجيل رقم الموبايل على موقع دعم مصر الآن باسم رب الأسرة بحيث يتمكن المستفيد من إجراء الخدمات التموينية لاحقًا، بالإضافة إلى تسهيل التعامل مع المواطن في الدعم المقدم له.

ويمكن القيام بهذه العملية وتسجيل رقم الموبايل في بطاقة التموين أما من خلال الذهاب إلى “مكتب التموين” التابع لك أو من خلال “لينك موقع دعم مصر لتسجيل رقم الموبايل”. 

وسنقوم نحن فريق موقع وينجز بتسليط الضوء على شرح خطوات تسجيل رقم هاتفك وربطه ببطاقة التموين عبر موقع دعم مصر بطريقة سهلة للغاية مع عدد قليل من النقرات. فقط، تابع فضلًا، وليس أمرًا لمعرفة كيف تقوم بذلك. لكن دعونا في البداية نتعرف على مدة التسجيل.

متى تنتهي مدة تسجيل أرقام الموبايلات على بطاقة التموين؟

أكد الدكتور “على المصيلحى” وزير التموين والتجارة الداخلية على قرار مدة فترة تسجيل أرقام الموبايلات على بطاقة التموين لمن أرسلت لهم رسالة على بون الصرف حتى يوم 30 – 6 – 2022. كما أوضح أن الهدف من مدة فترة التسجيل هو التسهيل على المواطنين لتسجيل أرقام هواتفهم ومنع التكدس أمام مكاتب التموين.

لينك موقع دعم مصر لتسجيل رقم الموبايل

توجه إلى رابط “موقع دعم مصر“، ثم بعد ذلك أدخل “رقم البطاقة التموينية” الخاصة بك في الخانة المشار عليها، ثم انقر على “التالي” كما في سكرين شوت أدناه.

في هذه الأثناء يظهر اسم صاحب “بطاقة التموين” كنوع من التأكيد على صحة رقم البطاقة. عمومًا، بعد ذلك، ادخل رقم الهاتف لرب الأسرة، ثم انقر على خيار “تسجيل رقم المحمول” كما هو موضح في سكرين شوت أدناه.

الآن، يجب أن تظهر معك رسالة “تم قبول المحمول” والتي تؤكد نجاح عملية تسجيل رقم الموبايل على بطاقة التموين الخاصة بك كما هو مبين.

أما في حالة إذا كانت بطاقة التموين الخاصة بك لا تتطلب تحديث، وقتها ستظهر معك الرسالة الموجودة في سكرين شوت أدناه “رقم البطاقة ليس له بيانات تحديث”.

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية هذا المقال الذي تعرفنا خلاله سويًا على خطوات تسجيل رقم موبايلك في بطاقة التموين من المنزل بدون عناء.

هل لديك سؤال معين؟ فقط، تواصل معنا عبر موقع قرية الدعم وسيتم الرد عليك وتوضيح كل شيء.

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link