كارت ميمورى به مشكلة لا يقبل الفورمات ولا يقبل النسخ

كارت ميمورى به مشكلة لا يقبل الفورمات ولا يقبل النسخ

 مشاكل الكارت ميمورى كثيرة ومتعددة واليوم سوف نتعرف سوياً على بعض المشاكل التى حصلت معى أنا شخصياً بالكارت الخاص بى وهى أن الكارت كان لا يقبل الفرمات بأى طريقة ولا يقبل نسخ الملفات منه أو إليه، بالإضافة إلى ذلك سوف نسلط الضوء أيضاً على طريقة تنظيف الكارت ميموري من الفيروسات .

:: الخطوة الأولى تقوم بتوصيل الكارت ميمورى بجهاز الكمبيوتر الخاص بك ولا تقوم بفتح الكارت نهائياً فى البداية، بعد ذلك تقوم بعمل فحص للكارت من الفيروسات ويفضل بأستخدام برنامج أفاست فري انتي فايروس لأنه من أفضل البرامج ومن وجهة نظرى وقمت بأستخدامه فى فحص الكارت وبالفعل تخلص من كل الفيروسات الموجودة بالكارت وأنحلت جميع المشاكل التى كانت أعانى منها، إذا كنت تحتاج إلى تحميل برنامج أفاست يمكنك تحميله من الموقع الرسمى من هــنــا .

:: الخطوة الثانية بعد الأنتهاء من الفحص وفى حالة إذا كانت الكارت مصاب بالفيروسات سوف تظهر معك كما فى الصورة أدناه التى تظهر لك عدد الفيروسات والملفات والتطبيقات المصابه بالفيرس وهنا سيكون بإمكانك حذف الفيروسات بطريقتين، ولكن قبل الحذف عليك بحفظ أسم ومسار الملفات والتطبيقات المصابة بالفيرس حيث سوف تقوم بحذف هذه الملفات والتطبيقات المصابة بالفيرس .

الطريقة الأولى : بعد أن قمت قمت بحفظ ومعرفة أسم ومسار الملفات والتطبيقات المصابة بالفيرس تقوم بتحديد حذف delete على جميع الفيروسات ومن ثم فى الأخير تقوم بالنقر على خيار ” resolve ” والأنتظار لحين حذف الفيروسات .

الطريقة الثانية : تقوم بفتح الكارت ومن ثم تقوم بحذف الملفات والتطبيقات المصابة بالفيروسات نهائياً من داخل الكارت، وبعد ذلك أنتهت المشكلة معى وقمت بنقل ونسخ الملفات إلى الكارت وأصبح بإمكانى عمل فورمات للكارت .

كما ذكرت فى البداية وأقرر ثانياً الطريقة عن تجربة شخصية، وفى الأخير إذا كان لديك أى إستفسار تواصل معنا من خلال التعليقات أو قسم الإستفسارات .

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link