فتح الواتس من اللاب الكمبيوتر للايفون والاندرويد

فتح الواتس من اللاب الكمبيوتر للايفون والاندرويد

اِتجَهت الكثير من برامج التراسل الفوري الي توفير أمكانية فتح حسابك من الكمبيوتر للتسهيل علي المستخدمين بحيث يمكنك التواصل مع الاصدقاء اثناء استخدام الهاتف او التابلت وعند الانتقال الي جهاز الكمبيوتر المكتبي او اللاب توب من ضمن هذه البرامج الواتس اب, هنا سوف نوضح كيف يمكنك فتح الواتس من الكمبيوتر او اللاب او المتصفح سواء لنسخة الآيفون والأندرويد.

كل ما تحتاج اليه في البداية هو الدخل الي موقع واتس اب ويب من هذا الرابط WhatsApp Web الموقع متاح باللغة العربية في الواجهة الرئيسية تظهر بعض التفاصيل حول كيف يمكنك الاتصال و فتح الواتس من اللاب هذه التعليمات يمكن اتباعها سواء لهواتف الاندرويد او أجهزة الآيفون من آبل .

فتح الواتس من اللاب

تسجيل الدخول واتس اب ويب

تأكد من وجود كل الأجهزة علي نفس الشبكة الكمبيوتر والهاتف ثم توجه الي الأعدادات في الواتساب ثم من اختيار واتس اب ويب للكمبيوتر بمجرد فتح هذا الاختيار سوف يظهر شرح توضيحي لطريقة الاتصال تضمن مسح الباركود الموجود في الموقع .

دخول واتس اب من النت

اضغط OK للمتابعة مع توجيه الهاتف الي موقع الواتساب للكمبيوتر ليقوم بشكل تلقائي بمسح البار كود و فتح الواتس من الكمبيوتر , هذه الخطوة تتم في ثواني معدودة لن يستغرق الامر اي مجهود او وقت .

تسجيل خروج واتس اب ويب

يمكنك بطبيعة الحال في اي وقت لاحق الخروج من الواتس ويب من الاعدادات في الوتس ثم حدد علي الخروج من كل الاجهزة كما هو واضح من السكرين شوت التالي .

فتح الواتس من اللاب

بشكل عام ومن واقع تجربتي مع استخدام الواتس على الكمبيوتر مفيد وعملي اذا كنت تستخدم جهاز الكمبيوتر لوقت كبير وتريد التواصل مع الاصدقاء في نفس الوقت حيث يمكنك الرد بشكل سريع من شريط الاشعارات مع امكانية ارسال واستقبال الصور وكل المميزات المتاحة في نسخة الواتس علي الهاتف .

لكي تضمن استمرار عمل اتصال الواتس من الكمبيوتر يجب ان يظل كل من الكمبيوتر والهاتف متصل بالانترنت علي نفس الشبكة بالتالي اذا فقد الهاتف الاتصال بالانترنت سوف تفقد اتصال الواتس علي الكمبيوتر ايضًا هذا بالاضافة الي ضرورة شحن بطارية الهاتف بشكل جيد حتي لايظهر اشعار بضرورة شحن الهاتف . راجع في هذا الصدد ايضاً 6 طرق لتشغيل الواتس اب على الكمبيوتر مجاناً .

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link