عنوان امريكي بدون ضرائب مجانا مع طلب تجميع الطلبات

عنوان امريكي بدون ضرائب مجانا مع طلب تجميع الطلبات

من واقع تجربتي في الشراء من المتاجر الأمريكية تحتاج دائمًا الي عنوان امريكي بدون ضرائب اي لا يكلفك اي ضرائب علي السلع التي تقوم بشرائها حتي وان كانت السلع تقبل الشحن المباشر الي بلدك يفضل دائمًا شحنها الي عنوانك في أمريكي اولاً !! قد تسأل وما الهدف ؟ ببساطة يمكنك مراجعة السلعة قبل طلب شحنها اليك بالتالي اذا كان هناك اي عيب في السلعة تستطيع اعادتها الي المتجر خلال يوم او يومين كحد أقصي بالتالي توفر الوقت والمال علي عكس ما اذا تم شحنها الي بلدك فان اعادة المشتريات من امازون او اي متجر اخر تصبح مكلفة .

هنا سوف نوضح لك اسهل طريقة ممكنة من واقع تجربتي تحصل بها علي عنوان امريكي بدون ضرائب وذلك عن طريقة شركة FishisFast التسجيل في الموقع مجاني سواء عبر الهاتف التابلت او الكمبيوتر المميز هنا ان الموقع يدعم اللغة العربية بالكامل سواء في التسجيل او خدمة العملاء بالتالي يمكنك التحدث بالعربي مع خدمة العملاء مع اهتمام الشركة المتواصل بالشرق الاوسط يمكنك البدء في التسجيل من صفحة التسجيل بالعربي هنا FishisFast – Sign up مجاني ١٠٠٪

عنوان امريكي بدون ضرائب

ننصحك في الخطوات السابقة ان تكتب بياناتك بشكل صحيح خاصةً البريد الإلكتروني حيث تحتاج الي تفعيل حسابك عن طريق رسالة سوف تصلك عبر البريد لتأكيد حسابك بمجرد الانتهاء من عملية التسجيل البسيطة والتي لن تستغرق سوي دقائق معدودة سوف تحصل علي عنوان امريكي بدون ضرائب اي يقع في ولاية من الولايات المعفاه من الضريبة .

عنوان امريكي جاهز بدون اي ضرائب

العنوان السابق يمكنك استخدامه عند الشراء من المتاجر الامريكية اشحن المشتريات علي هذا العنوان سوف يقوم الموقع بشكل تلقائي بانشاء خزينة لك لتخزين منتجاتك لفترة تتجاوز ال ٦ اشهر من تجربتي مميز ويمكن الاعتماد عليهم في الكثير من الخدمات الأخري المخصصة بشكل مدفوع بهذه الطريقة اصبح لديك عنوان امريكي حقيقة .

عند تمام عملية الشراء علي اي من المتاجر الأمريكية وبالرجوع الي حسابك في شركة FishisFast سوف تلاحظ ظهور المنتجات داخل الخزنة الخاصة بك يمكنك طلب تجميع الطلبات في طلب واحد يمكنك ايضًا طلب تصوير المنتجات ومراجعة حالة كل طلب قبل متابعة الشحن الي بلدك للمزيد راجع في هذا الخصوص تجربتي في شراء هاتف و سوارة ذكية وشحنها الي عنواني في امريكا.

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link