رابط عمل بريد الكتروني وهمي جاهز temp mail مجانًا [10 مواقع]

سوف أوضح لكم الخلاصة فيما يتعلق بشرح عمل ايميل وهمي مجاني تمامًا يستخدم في كل الخدمات والمواقع للتسجيل في التطبيقات إلى غير ذلك من الأمور التي تحتاج إلى عمل بريد الكتروني وهمي جاهز وترغب في استخدام بريد الكتروني وهمي بشكل مؤقت.

بتطبيق الخطوات التالية سوف يصبح لديك بريد الكتروني وهمي جاهز، كل ما عليك هو فتح أي من الروابط التالية للخدمة ليتم انشاء ايميل لك، ثم بعد ذلك يمكنك نسخه واستخدامه . الأهم لا تغلق صفحة الايميل المؤقت حتي الانتهاء حيث تصلك كل الرسائل بداخل هذه الصفحة .

رابط عمل ايميل وهمي temp mail

قبل الانتقال إلى التفاصيل يجب أن تضع في اعتبارك ان استخدام هذا الايميل في انشاء حساب علي انستجرام أو فيسبوك مثلًا لن يمكنك في وقت لاحق من استرجاع حساب الانستقرام لأن الايميل لن يكون متاح ولن يعمل معك فيما بعد، لذلك انتبه جيدًا من التالي :

  • لايمكن استرجاع الايميل بعد انتهاء المدة المحددة
  • لاتستطيع استرجاع باسورد حسابك لاحقًا بإستخدام نفس الايميل
  • سوف يتم حذف الرسائل نهائيًا بإنتهاء مدة عمل الإيميل

لاحظ عند استخدام ايميل وهمي لن يكون هناك مجال للحديث في وقت لاحق عن أي من طرق استعادة الحسابات ليس هناك ضمانات أو تأمين للحساب الذي تم انشائه بإستخدام هذا النوع المؤقت من البريد الإلكتروني لذلك تجنب هذه الطريقة مع الحسابات الرسمية الهامة .

بمجرد فتح أي موقع ايميل وهمي من الروابط السابقة سوف يظهر معك في الصفحة الرئيسية ايميل وهمي مع صندوق الوارد يمكنك نسخ الايميل والبدء في استخدامها، لا تغلق الصفحة ستصلك كل الرسائل في نفس الصفحة

كيفية انشاء ايميل وهمي ؟

بالأعلي وفرنا قائمة من 10 روابط عمل ايميل وهمي مؤقت هناك قائمة طويلة بالمواقع التي توفر هذه الخدمة، بالتالي يكفي أي من هذه المواقع لتحقيق الهدف وفتح ايميل وهمي مؤقت . هنا سوف نوضح طريقة استخدام لأشهر المواقع التي تدعم اللغة العربية تستحق الدعم : [بريد مهمل]

افتح الموقع من الهاتف الكمبيوتر أو التابلت سوف يظهر معك كما في سكرين شوت التالي، أضغط علي اختيار انشاء بريد عشوائي .

سوف يتم انشاء ايميل وهمي لك في الحال، يمكنك الضغط علي ايقونة النسخ بجانب الايميل والبدء في استخدام البريد في التسجيل او انشاء حسابات علي بعض التطبيقات

لا تغلق ابداً صفحة الايميل سوف يظل يعمل معك لمدة ساعة تقريبًا أو حتي غلق المتصفح يختلف الوقت هنا من موقع لآخر.

هذا الموقع علي سبيل المثال يوفر اختيار ” تمديد الصلاحية ” بالتالي حتي وإن كان ايميل وهمي 10 دقائق أو ساعة بهذا الاختيار يمكن تجديد هذه المدة قبل الانتهاء لإستمرار عمل الخدمة .

معظم المواقع التي تقدم هذه الخدمة تنهي عمل الايميل بمجرد غلق المتصفح ويتم حذف الرسائل التي سوف تصلك بشكل نهائي لايمكن استرجاعها مرة أخري .

القائمة في هذا الصدد طويلة لايمكن حصرها لكن نركز دائمًا علي توفير ما يفيد المستخدم في ابسط شكل ممكن بالتالي أي من المواقع السابقة كافية لحصولك علي الخدمة .

خلاصة القول

ليس هناك الكثير من الأمور التي تحتاج إلى توضيح حيث أن طبيعة عمل كل هذه المواقع واحدة، في الواقع تستخدم كل المواقع سكربت لا يتغير يحتوي في الصفحة الرئيسية علي زر “إنشاء بريد عشوائيا” أو عمل بريد إلكتروني وهمي جاهز مع كلمة السر .

عند الضغط علي ايقونة عمل ايميل وهمي مؤقت سوف يقوم الموقع وبشكل تلقائي بانشاء بريد الكتروني بالشكل المعتاد تستطيع نسخه ثم استخدامه في تسجيل حساب فيسبوك أو الاشتراك في الخدمات الاخري التي تحتاج الي ايميل .

لاتغلق صفحة انشاء البريد المؤقت حيث تحتوي علي صندوق الوارد والذي يصلك عليه رسائل تأكيد حسابك في الخدمات التي تشترك بها بإستخدام هذا الايميل .

يتوفر هذا الموقع على شكل تطبيق لهواتف وأجهزة أندرويد، يعرف التطبيق باسم بريد مؤقت مهمل، يمكن الحصول عليه من على سوق جوجل بلاي بشكل مجاني تمامًا والبدء في استخدامه على الهاتف الخاص بك للحصول على ايميل أو بريد وهمي مؤقت .

التطبيق يوفر بريد عادي جدًا مثل البريد الحقيقي ولكن الفرق فقط أنه ينتهي بعد مدة زمنية معينة، لكن في الوقت نفسه يوفر يتمتع بالعديد من المميزات والخصائص أبرزها أنه لا يتطلب التسجيل ولا يحتاج إلى إدخال اسم أو رقم سري ولا حتى رقم هاتف كما في خدمات البريد الأخرى .

يوفر لك بريد مؤقت مهمل إمكانية استقبال الرسائل وهو حقًا أكثر من رائع ويتطلب العمل على إصدار أندرويد 5.0 فيما أعلى وأحدث من ذلك . [play.google.com]

مميزات الايميل الوهمي 

لماذا ينصح أحيانًا بعمل ايميل أو بريد وهمي مؤقت ؟ باختصار شديد، البريد المؤقت أو الوهمي لا يتطلب تسجيل على عكس البريد الحقيقي، بالتالي ستحصل سريعًا على بريد يمكن استخدامه في أي شيء على حسب راحتك . كما يساعدك البريد الوهمي في حماية بريدك الحقيقي من الرسائل المزعجة . 

ليس هذا فقط، يساعدك البريد الوهمي على حماية خصوصيتك وعدم الكشف عن هويتك نهائيًا من خلال عدم السماح بالرسائل العشوائية في صندوق الوارد الخاص بك .

برنامج Temp-Mail

لحسن الحظ، يتوفر على سوق جوجل بلاي برنامج من البرامج المتخصصة في عمل بريد مؤقت ! نعم، مع تحميل وتثبيت هذا البرنامج على هاتف أندرويد الخاص بك، وقتها ستكون قادرًا على عمل بريد مؤقت يقبله الفيس بوك وجميع مواقع الإنترنت الأخرى .

فقط، توجه إلى صفحة البرنامج على متجر جوجل بلاي، ثم ابدأ في تحميله وتثبيته على الهاتف الخاص بك، ومع تشغيل البرنامج ستحصل على ايميل وهمي جاهز لجميع الأستخدامات . يمكنك نسخ هذا الايميل أو إنشاء ايميل جديد على حسب راحتك كما هو مبين .

يمكنك عن طريق برنامج Temp-Mail إنشاء عنوان بريد إلكتروني جديد بشكل سريع مع إمكانية تلقي رسائل البريد الإلكتروني وقراءة رسائل البريد الواردة أيضًا . 

البرنامج متوفر للتحميل المجاني ويدعم العمل على إصدار أندرويد 5.0 فيما أعلى وأحدث من ذلك . [play.google.com]

قد تحتاج إلي هذه المقالات ايضًا:

بالاضافة إلى ما سبق نوفر مجموعة مختلفة من المقالات حول كيفية انشاء حسابات حقيقية يمكنك الاعتماد عليها في حسابات العمل والحسابات الشخصية لذلك ننصح بمراجعة قائمة المقالات السابقة .

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link