طريقة معرفه سجل المكالمات من ماى اتصالات

هل أنت بحاجة إلى تتبع سجل المكالمات ؟ إذا كانت الإجابة نعم، فإليك فى هذا الدليل طريقة معرفه سجل المكالمات من ماى اتصالات . يمكنك الإطلاع ومعرفة سجل المكالمات الصادرة والواردة حتى وأنت تم حذف السجل من الهاتف .

يوفر تطبيق ماى اتصالات الرسمى خاصية معرفة سجل المكالمات وتتبع إستهلاك الإنترنت أيضًا، وهذا الخيار سيكون أكثر من رائع خصوصاً عندما يتعلق الأمر بالمراقبة الابوية، حيث يسمح لهم بإمكانية تتبع سجل المكالمات لاولادهم .

الخطوات أدناه تتطلب فى البداية تحميل وتثبيت تطبيق ماى اتصالات على الهاتف الخاص بك ومن ثم بعد ذلك إنشاء حساب فى التطبيق سواء برقم الهاتف أو باستخدام البريد الإلكترونى الخاص بك، وبعد الانتهاء إبدأ فى القيام بالخطوات أدناه . [play.google.com]

  • تتبع سجل حسابك
  • التاريخ

من واجهة تطبيق ماى اتصالات الرئيسية، قم بالنقر على خيار “تتبع سجل حسابك” . ثم بعد ذلك، أنقر على “التاريخ” ولاحظ بالاسفل ظهور سجل المكالمات الصادرة والواردة فى التطبيق .

يوضح لك التطبيق أيضًا، مدة المكالمة والتاريخ والوقت إلى غير ذلك من التفاصيل الأخرى التى قد تحتاج إليها .

هذا، ويعرض التطبيق استهلاك الإنترنت “موبايل إنترنت” لتوضيح حجم استهلاك الإنترنت فى وقت وتاريخ معين .

التطبيق حقاً أكثر من رائع فهو يوفر مجموعة كبيرة جداً من المميزات والخصائص الأخرى التى يحتاج إليها جميع عملاء شركة إتصالات، لهذا أنصحكم جميع بتحميل وتثبيت هذا التطبيق على هواتفكم للاستفادة من هذه المزايا .

خاصية غير متاح لرقم معين اتصالات كول فلتر ناس وناس

انصحكم أيضًا بمراجعة الدليل أعلاه للاطلاع على طريقة جعل هاتفك غير متاح لرقم معين والتخلص من المكالمات المزعجة ومنع الاشخاص الغير مرغوب فيهم من الاتصال أو التواصل معك .

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link