طريقة معرفة رقم الهاتف المخفي في الفيس بوك

طريقة معرفة رقم الهاتف المخفي في الفيس بوك

يعمل موقع التواصل الإجتماعى الفيس بوك دائماً على حماية خصوصية المستخدمين عن طريق إخفاء كل المعلومات الحساسة مثل رقم الهاتف وتاريخ الميلاد والصور إلى غير ذلك من المعلومات والبيانات التى يرغب المستخدم فى إخفاؤها عن أعين الأخرين، وفى تدوينة سابقة بعنوان ” اهم اعدادات الخصوصيه بالفيس بوك ” قمنا بتسليط الضوء على مجموعة من أهم إعدادات الخصوصية فى فيس بوك والتى يجب على المستخدم ألقاء نظرة سريعة عليها لضرورة حماية خصوصيته .

نرجع إلى مقال اليوم وهو شرح طريقة معرفة رقم الهاتف المخفي في الفيس بوك . نعلم جميعاً بأن الفيس بوك يوفر خيار ضمن إعدادات الخصوصية يسمح للمستخدم بإخفاء رقمه ومنع الأخرين من البحث عنه برقم الهاتف فى الفيس بوك، وبالفعل شرحنا من قبل ” منع البحث عني في الفيس بوك برقم الهاتف “، ولكن للأسف الشديد يمكن للأخرين الوصول لرقم الهاتف الخاص بك فى الفيس بوك على الرغم من إخفاؤه ! نعم، يمكن لأى شخص معرفة رقم الهاتف الخاص بك فى الفيس بوك حتى وأن قمت بإخفاءه وهو ما سوف نتعرف عليه فى هذا المقال .

كيف ذلك .. ؟
منذ فترة طويلة قامت إدارة الفيس بوك بإطلاق تطبيق Facebook Hello والذى من خلاله يتم التعرف على جميع الأرقام المسجلة فى الفيس بوك حتى وأن كانت مخفية . فى البداية كان التطبيق متوفر على سوق جوجل بلاى، ولكن لن يستمر طويلاً وتم حذفه من على المتجر ويمكن الأن تحميله والحصول عليه من متجر خارجى بصيغة apk والتعرف على كل الأرقام المسجلة فى الفيس بوك بكل سهولة وعن تجربة شخصية .

التطبيق لديه واجهة بسيطة للغاية خالية ونظيفة تماماً من الإعلانات المزعجة مع دعم للغة العربية مما يجعل من السهل أستخدام التطبيق من قبل جميع المستخدمين بدون أى شروحات توضيحية . بعد تحميل وتثبيت التطبيق سيكون عليك تسجيل الدخول بحساب الفيس بوك الخاص بك حتى تتمكن من التعرف على هوية المتصل ومعرفة جميع الأرقام المسجلة فى الفيس بوك حتى وأن تم إخفاؤها .

بعد تسجيل الدخول بحساب الفيس بوك الخاص بك والأنتقال للواجهة الرئيسية للتطبيق سوف تلاحظ أن تطبيق يضم جميع المكالمات الصادرة والواردة التى قمت بها على هاتفك، كما وسوف يظهر لك بجانب أى رقم مسجل فى الفيس بوك الصورة الشخصية للحساب على الفيس بوك وعند النقر على الرقم سيتم تحويلك إلى نافذة جديدة من خلالها يمكنك الأنتقال مباشر إلى الصفحة الشخصية لحساب الفيس بوك أو الأتصال بالرقم أو حظره كما فى الصورة أدناه .


بالإضافة إلى ذلك، عندما يتصل عليك أى شخص غير معروف أو حتى شخص معروف ورقم هاتفه مسجل لديك سيتم عرض الصورة الشخصية لحسابه على الفيس بوك، وبالتالى سيكون بإمكانك التعرف على جميع الأرقام الغريبة الغير مسجلة على هاتفك .

فى الأخير، التطبيق غير متوفر على سوق جوجل بلاى كما ذكرنا ولكن يمكنك تحميله من مصدر خارجى بصيغة apk وتحميله وتثبيته على هاتفك والتعرف على جميع الأرقام المسجلة فى الفيس بوك حتى وأن كانت مخفية . [apkmirror.com]

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link