طريقة معرفة البرامج المجانية لفترة محدودة للايفون

طريقة معرفة البرامج المجانية لفترة محدودة للايفون

بناءًا على طلب الكثير من الأعضاء، سنقوم فى هذا المقال بعرض طريقة معرفة التطبيقات أو البرامج المجانية لفترة محدودة لأجهزة الأيفون . من وقت لأخرى تكون هناك الكثير من العروض والتخفيضات على بعض التطبيقات المدفوعة للأيفون لبعض الوقت، ويكون من بين هذه التطبيقات بعض التطبيقات التى يحتاج إليها الكثير من المستخدمين نظراً لما تقدمه من خدمات ومهام يكون جميع مالكى الهواتف بحاجة إليها . لكن للأسف الشديد، الكثير لا يعرف وقت التخفيضات والعروض على هذه التطبيقات المدفوعة التى تصبح مجانية بعض الوقت . هذا السبب، سوف نشارك معكم بعض المواقع والتطبيقات التى يمكن من خلالها الإطلاع على التطبيقات المجانية لفترة محدودة .

:: موقع appzapp
واحد من المواقع الاجنبية المعروفة عربياً فى تقديم وتنبيه المستخدمين بالعروض والتخفيضات على التطبيقات . الموقع يعلمك بالتطبيقات التى تصبح مجانية لفترة محدودة، كما ويعطيك أخر التخفيضات على التطبيقات المدفوعة أيضًا .

:: موقع appsfire
الموقع الثانى معنا فى هذا المقال والذى يوفر أيضًا خاصية عرض التطبيقات المجانية لفترة محدودة والاستفادة منها، يمكنك الأن التوجه إلى الموقع والمتابعة بشكل يومى إذا كنت ترغب بالإطلاع على جديد العروض والتخفيضات بخصوص التطبيقات .

:: تطبيق AppAdvice
هناك بعض التطبيقات التى تم تصميمها وتطويرها بهدف مساعدة المستخدمين فى معرفة أخر العروض والتخفيضات عن التطبيقا . يعد تطبيق AppAdvice واحد من هذه التطبيقات وهو متوفر للأيفون والايباد .

:: تطبيق اليوم
واحد من أفضل التطبيقات العربية فى هذا التخصص والذى يهدف فى المرتبة الأولى والأخيرة على توفير جديد العروض والتخفيضات عن التطبيقات المدفوعة للايفون والايباد . إذا كنت من محبى شركة ابل، فيمكنك الاطلاع على آخر الأخبار التي تتعلق بأبل و أجهزتها والتطبيقات الأفضل في الآب ستور بواسطة تطبيق اليوم .

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link