طريقة سهلة لحل مشكلة مدخل الشاحن يعلق فى الايفون الايباد الأندرويد والويندوز فون

طريقة سهلة لحل مشكلة مدخل الشاحن يعلق فى الايفون الايباد الأندرويد والويندوز فون

هل تعانى من مشكلة مدخل الشاحن يعلق او مدخل السماعات لا يعمل وتحتاج من وقت لاخر الى تحريك الكيبل!! بحث بسيط في شكاوي Apple تظهر مشكلة شائعة الكثير من مستخدمي ايفون وايباد تقابلهم مشاكل في اعادة شحن اجهزتهم. اثنين من زملائي قابلتهم هذه المشكله يوجد حل بسيط لكل هذا.قبل لوم وصلة الشاحن او الهاتف افحص مدخل شحن جهازك.

قماش او ادوات اخري من جيوبنا او حقائبنا تعلق في هذه المدخل ويمكن ان تتراكم مع الوقت. للاحتياط احتفظ بنسخة من ايفون او ايباد علي الكمبيوتر او السحابة الالكترونية. فى البداية قم بإغلاق الايفون ثم باستخدام خلة اسنان عاديه يمكنك تنظف المدخل. ستندهش من الكم الذي يمكن ان يعلق في المدخل.

2014-08-14_13-56-19

وصل الشاحن وجرب اذا يعمل. هل تستمر في مواجهة المشاكل؟ جرب تنظيف المدخل مره اخري لكن هذه المره استخدم علبه من الهواء المضغوط. اختيارات بديله لخلة الاسنان تتضمن اداة كرت SIM او دبوس او ابره صغيره.

2014-08-14_13-56-37

يمكنك ايضا استخدام هذه الطريقه اذا علق ايفون او ايباد الخاص بك في وضع السماعات حتي رغم عدم توصيل سماعات يمكن استخدام نفس الطريقه لتنظيف مدخل الشحن ومداخل السماعات في اجهزة اندرويد و Windows Phone و بلاك بيري. {cnet}