طريقة حذف رسائل الفيس بوك من الطرفين (المرسل والمستقبل ) للايفون والاندرويد

يعد خيار حذف الرسائل من الطرف الاخر من أفضل الخيارات التى وصلت إلى تطبيقات وبرامج الدردشة والشات خلال السنوات الأخيرة، حيث بفضل هذا الخيار تم التخلص من مشكلة الاحراج التى نتعرض لها أحياناً عندما نقوم بإرسال رسالة بشكل خاطىء إلى أى صديق أو جهة اتصال مدرجة فى تطبيق الشات الذى نستخدمه .

ويتوفر خيار حذف الرسالة من الطرفين ( المرسل والمستقبل ) فى تطبيق وبرنامج الواتساب، والفايبر، وتلجرام . وبالأمس، وصل تحديث جديد للماسنجر كان من أبرز المميزات التى جاء بها التحديث هى ميزة مسح الرسائل من الفيس بوك بعد ارسالها .

التحديث متوفر فى الوقت الحالى لهواتف وأجهزة الأندرويد و ios، ويصل بشكل تدريجى إلى الجميع فى الوقت الحالى، وفى حالة إذا حصلت على هذا التحديث الجديد للماسنجر، فإليك طريقة الوصول لهذه الميزة واستخدامها .

للوصول لهذه الميزة فى ماسنجر الفيس بوك، أنقر مطولاً على الرسالة التى تريد حذفها ، ثم أنقر على خيار “حذف” هنا تظهر معك نافذة جديدة أنقر على خيار “إزالة لدى الجميع”، ثم فى الأخير أنقر على خيار “إزالة” كما فى سكرين شوت أدناه .

مع العلم، الفيس بوك ماسنجر يعطيك إمكانية لحذف الرسالة من الطرفين لمدة تصل إلى 10 دقائق كصحد أقصى، وفى حالة تجاوز هذه المدة لن تتمكن من حذف الرسالة من الطرف الأخرى لتجاوز المدة المحددة .

عموماً، بعد الحذف الرسالة من الطرفين، سيظهر نص “تمت إزالة رسالة بواسطة .. ” عند الطرف الأخر “المستلم” .

فى الأخير، كان هذا كل شىء حول التحديث الأخير لماسنجر الفيس بوك، ونأمل بتوفر هذه الميزة فى جميع تطبيقات وبرامج الشات .

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link