طريقة تحويل النص الى صوت عربي اون لاين للاندرويد والآيفون

طريقة تحويل النص الى صوت عربي اون لاين للاندرويد والآيفون

قد تحتاج اثناء عمليك الي تحويل النص الى صوت بحيث يمكنك ارسال الملف الصوتي لشخص أخر ضعيف البصر او لايمكنه القراءة او من أجل الأطفال, هناك الكثير من الاسباب التي قد تدفعك الي التفكير في طريقة تحويل النص الى صوت هنا سوف نوفر لك حل لهذه المشكلة المميز أن الخدمة اون لاين بالعربي ايضاً وهذا اهم جزء حيث لايدعم الكثير من المواقع النطق بالعربي.

مع أقل عملية بحث سوف تحصل علي الكثير من المواقع التي توفر هذه الخدمة لكن نادر ما تجد موقع يدعم العربية بشكل جيد غير تقليدي , لكن موقع acapela-box وعن تجربة يمكنك الاعتماد عليه بنسبة كبيرة في هذه العملية , كل ما تحتاج الي في البداية الدخول للموقع سواء من الكمبيوتر للاندرويد او الآيفون عبر متصفح الانترنت بدون برامج ثم البدء في نسخ ولصق النص الذي تريد تحويله او الكتابة .

تحويل النص الى صوت اون لاين

بعد اضافة النص يمكنك تحديد اللغة التي تريد ان يتم نطق النص بها بما في ذلك العربية ثم حدد صوت الناطق رجل ام سيدة واضغط علي ايقونة التشغيل بالأسفل للبدء في الاستماع الي النص بعد ان تم تحويل النص الى صوت عربي ثم من ايقونة التحميل حدد علي صيغة ملف الصوت ثم تحميل للبدء في تنزيل الملف .

الموقع السابق تم تجربته ويدعم العربي بشكل ممتاز , يمكنك بالاضافة الي ذلك استخدام هذا الموقع في تحويل النص الى صوت mp3 انجليزي رائع بكل معني الكلمة , موقع naturalreaders.com اسحب واسقط الملف النصي او نسخ ولصق المحتوي او كتابة النص .

تحويل النص الى صوت عربي للاندرويد

بعد اضافة النص ومن الأعلي يمكنك تحديد اللغة حيث يدعم بعض اللغات الأجنبية الاخري ثم يمكنك تحديد سرعة القراءة, هذا الموقع احترافي ويحتاج الي تسجيل حساب فيما يتعلق بتحويل النص الانجليزي الي صوت اما عن النصوص العربية فالموقع الاول مجاني تمامًا وكافي .

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link