طريقة تحديث الواتس اب للاندرويد لحل مشكلة تعليق الواتس

طريقة تحديث الواتس اب للاندرويد لحل مشكلة تعليق الواتس

أحيانًا عند استخدام اي من التطبيقات الموجودة علي الهاتف تلاحظ تعليق او توقف البرنامج عن العمل نتيجة لتوافر تحديث جديد بالتالي يتعين عليك تحديث البرنامج لكي تستطيع المتابعة واستخدام المميزات الجديدة , نوضح في الخطوات القادمة طريقة تحديث الواتس اب للاندرويد لاحدث اصدار موجودة بشكل افتراضي تحيث اي برنامج علي هاتف الاندرويد يتم عبر متجر البرامج جوجل بلاي وان كان في بعض الحالات تحتاج الي حذف البرنامج واعادة تنصيبه مرة أخري .

أسهل طريقة تحديث الواتس اب للاندرويد هي الطريقة الافتراضية تتم عبر فتح بمتجر جوجل بلاي ثم البحث عن برنامج الواتس اب من ضمن البرامج الموجودة ثم من صفحة البرنامج سوف تلاحظ استبدال كلمة تنصيب بكلمة ” تحديث ” كما هو واضح من السكرين شوت المرفق تقريباً هذه الطريقة هي الاسهل والابسط حيث لا تحتاج الي الكثير من الخطوات . 

حل مشكلة الواتس اب لا يقبل التحديث

يمكنك تحديث الواتساب بنفس الخطوات السابقة لكن من الصفحة الرئيسية في متجر جوجل بلاي ومن القائمة الجانبية حدد علي اختيار ” تطبيقاتي ” لتظهر كافة البرامج التي تم تنصيبها علي الهاتف بالأعلي هناك اختيار ” تحديث ” من هذا التبويب تظهر كل البرامج التي يتوافر لها تحديث علي هاتفك من ضمنها برنامج الواتس اذا كان هناك تحديث متوافر للبرنامج .

كيفيةى تحديث الواتس اب للاندرويد

بالاضافة الي الطرق السابقة وفي بعض الحالات قد تحتاج الي حذف البرنامج واعادة تنصيبه مرة أخري من متجر البرامج لضمان الحصول علي أحدث اصدار متوافر حتي تاريخ التنصيب لكن يجب ان تضع في اعتبارك ان الحذف هنا سوف يترتب عليها حذف الرسائل وكل المحتويات بالتالي يجب ان يكون لديك باك اب من الواتس .

للتأكد من حصولك علي أحدث اصدار متوافر يمكنك معرفة اصدارك الحالي من الواتس , بفتح برنامج الواتساب ثم من الثلاث نقاط بالأعلي للوصول الي ” الإعدادات ” كما هو واضح ثم من ” الحساب ” ثم ” معلومات التطبيق ” ليظهر تفاصيل ورقم اصدار الواتس الحالي .

كيفية تحديث الواتس اب للاندرويد

معرفة اصدار الواتس اب تحتاج اليها في بعض الحالات عند محاولة استخدام ميزة معينة يوفرها تحديث معين بالتالي تأكد من حصولك علي نفس رقم التحديث او رقم أحدث من ذلك . أتمني ان تستفيد من السطور السابقة في معرفة كيفية تحديث الواتس اب للاندرويد لاحدث اصدار متوافر وحل مشكلة التعليق.

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link