طريقة التواصل مع شركة واتساب

بلا شك، تطبيق الواتساب يعد من أشهر وأقوى تطبيقات الدردشة والشات فى الفترة الحالية ويحتل المرتبة الأولى بين جميع البرامج والتطبيقات الأخرى من نفس الفئة، وهذا يرجع بفضل الدعم والتحديثات المستمرة من قبل الشركة القائمة على الواتس . ولكن، هذا لا يمانع أن الكثير من مستخدمى التطبيق تقابلهم مشاكل وإستفسارات متعلقة بالواتس، الأمر الذى يدفع الكثير فى البحث عن طريقة مراسلة شركة الواتس اب .

لهذا السبب، قامت شركة وإدارة الواتساب بتوفير منتدى لدعم المستخدمين حول العالم بالإضافة إلى بعض الروابط للتواصل بشكل مباشر مع الدعم وحل المشكلة، وفى هذا المقال سوف نلقى الضوء سريعاً على كيفية التواصل مع شركة الواتس اب ؟

التواصل مع دعم الواتساب

للتواصل مع شركة ودعم الواتساب توجه الأن إلى هذه الصفحة ” whatsapp contact” وهناك ستجد مجموعة روابط للتواصل مع الدعم . فمثلاً، إذا كنت تواجه مشكلة فى تطبيق الواتساب أنقر على رابط ” مراسلتنا” الموجود اسفل دعم واتساب مسنجر .

يتم تحويلك إلى صفحة أخرى، منها حدد نوع الهاتف الخاص بك سواء كان يعمل بنظام أندرويد أو ايون أو واتساب للويب وللكمبيوتر، أو ويندوز فون، إلخ .

فى الأخير، يتطلب منك تحديد بريد إلكترونى خاص بك للتواصل مع دعم الواتس، تقوم بكتابة رسالتك بأى لغة تجيدها وسيتم الرد عليك فى خلال ثلاث أيام وحل مشكلتك وعن تجربة .

تابع أيضًا :

موقع شركة الواتس اب

فى حالة إذا كنت تريد معرفة عنوان شركة الواتساب، فإليك عنوان ومكان شركة الواتس حسب ما جاء على منتدى الدعم الرسمى :

WhatsApp Inc.‎
1601 Willow Road
Menlo Park, California 94025
الولايات المتحدة الأميركية

رقم شركة الواتساب

هناك الكثير من الأسئلة والإستفسارات بشأن ما هو رقم التواصل مع شركة الواتس اب . ولكن، بعد البحث كثيراً على الإنترنت لم أعثر على رقم معين يتيح التواصل مع دعم وشركة الواتساب . فقط، تواصل مع الشركة مع خلال البريد الإلكترونى الخاص بك وسيتم الرد عليك وحل مشكلتك .

التواصل مع الدعم الفني للواتس اب من التطبيق نفسه

الرائع فى الأمر أن تطبيق الواتساب على الهواتف والأجهزة المحمولة يوفر إمكانية الاتصال بالدعم الفني للواتس وتوضيح المشكلة . للوصول لهذا الخيار، قم بالخطوات أدناه :

  • افتح تطبيق الواتساب على هاتف
  • أنقر على علامة الثلاث نقاط الموجودة بالاعلى ومنها أنقر على “الإعدادات”
  • أنقر على خيار “المساعدة”
  • أنقر على “اتصل بنا”
  • قم بتوضح وشرح المشكلة والنقر على التالى

بمجر الانتهاء من هذه الخطوات وتوضيح وشرح مشكلتك، ستصلك رسالة على الفور بالبريد الإلكترونى الخاص بك تنص على التحلى بالصبر وأنه سيتم الرد عليك قريباً .

كان هذا كل شىء حول طريقة مراسلة شركة وإدارة الواتساب لحل أى مشكلة بالتطبيق .