ضبط إعدادات راوتر we الجديد 2021 الاسود وتشغيل الإنترنت لأول مرة

إليكم في هذا المقال شرح بسيط مفصل لكل شيء عن ضبط إعدادات راوتر we الجديد 2021 الاسود وتشغيل الإنترنت لأول مرة ! نعم، بمتابعة هذه الخطوات ستكون قادرًا على ضبط إعدادات الراوتر وتشغيل الإنترنت إلى غير ذلك من الأمور الأخرى كما في القائمة أدناه .

  • ضبط إعدادات راوتر we الجديد 2021 الاسود
  • تغيير اسم الشبكة أو اسم الواي فاي 
  • تغيير باسورد الواي فاي
  • تغيير اليوزر نيم والباسورد للراوتر

كل هذا وأكثر سنتعرف عليه في هذا المقال . فقط، تابع فضلًا وليس أمرًا لمعرفة كيف تقوم بعمل ضبط إعدادات راوتر we الجديد 2021 الاسود أو عمل كونفجريشن وتشغيل الإنترنت لأول مرة بعد إستلام الراوتر من شركة المصرية للاتصالات وي .

عمومًا، بعد حصولك على راوتر we الجديد 2021 الاسود وحصولك أيضًا على اليوزر نيم والباسورد لتشغيل خدمة الإنترنت، هنا قم بالخطوات أدناه لتشغيل النت .

كيفية ضبط إعدادات راوتر we الجديد 2021 الاسود

بعد توصيل الراوتر بالكهرباء، قم بالاتصال على الراوتر من الكمبيوتر عبر الكيبل أو عن طريق الواي فاي من الهاتف، وستجد باسورد الواي فاي الافتراضي وبيانات تسجيل الدخول (اليوزر نيم والباسورد) على ظهر الراوتر .

ضبط إعدادات راوتر we الجديد 2021 الاسود

قم بكتابة ip الراوتر ويكون على هذا الشكل 192.168.1.1 في شريط العنوان بالمتصفح، ثم النقر على زر إدخال أو زر Enter، وعلى الفور تظهر معك الشاشة أعلاه، ابدأ في كتابة اليوزر نيم والباسورد الذي حصلت عليهم من مزود خدمة الإنترنت لتشغيل النت لديك .

يجب عليك توخي الحذر والتحلي بالصبر أثناء كتابة اليوزر نيم والباسورد لتجنب فكرة إدخال هذه المعلومات بشكل خاطئ مما يؤدي في الأخير إلى عدم تشغيل النت لديك . على أي حال، بعد إدخال اليوزر نيم والباسورد، قم بالنقر على زر “Next “.

 ضبط إعدادات شبكة الواي فاي في  راوتر we الجديد 2021 الاسود

هنا ابدأ في ضبط إعدادات شبكة الواي فاي مثل كتابة اسم لشبكة الواي فاي الخاصة بك، وتحديد نوع التشفير، ثم كتابة باسورد واي فاي جديدة خاص بك، وبعد ذلك انقر على خيار أو زر “Next”، ثم النقر على انهاء .

ضبط إعدادات راوتر we الجديد 2021 الاسود

الآن، يجب أن تعمل معك خدمة الإنترنت، أما في حالة إذا حدث غير لك ولم يعمل الإنترنت على جهازك، وقتها ستحتاج إلى التواصل مع خدمة العملاء على هذا الرقم 111 .

تغير اليوزر نيم والباسورد لراوتر we الجديد 2021 الاسود

بعد ذلك وفي أي وقت وعند محاولة تسجيل الدخول إلى صفحة إعدادات راوتر وي الاسود الجديد 2021، بكتابة ip الراوتر 192.168.1.1،  ثم كتابة اليوزر نيم والباسورد، على الفور ستظهر معك النافذة أدناه، هنا يمكنك تغير اليوزر نيم والباسورد لراوتر we الجديد 2021 الاسود أو تجاوز هذه العملية على حسب راحتك .

ضبط إعدادات راوتر we الجديد 2021 الاسود

في حالة إذا كنت ترغب في تغير اليوزر نيم والباسورد لراوتر we الجديد 2021 الاسود . فقط، قم بكتابة الباسورد الجديد، ثم إعادة كتابته مرة ثانية للتأكيد، والنقر على خيار حفظ .

تغيير باسورد الواي فاي راوتر we الجديد 2021 الاسود

يمكنك في أي وقت تغيير باسورد الواي فاي راوتر we الجديد 2021 الاسود من خلال الدخول إلى صفحة إعدادات الراوتر بالطريقة أعلاه، ثم بعد ذلك انقر على خيار “local network” من الأعلى، ومن ثم أنقر على خيار “WLAN” من القائمة الجانبية، ثم انقر على خيار “wlan ssid configuration” كما هو مبين فى سكرين شوت أدناه بالترتيب .

ضبط إعدادات راوتر we الجديد 2021 الاسود

وهنا يمكنك اخفاء شبكة الواي فاي we 2021 أو تغيير نوع التشفير فى الراوتر للشبكة أو تغيير باسورد الواي فاي we أو قفل الواى فاى للراوتر أو تحديد عدد الأجهزة .

ضبط إعدادات راوتر we الجديد 2021 الاسود

إذا كنت ترغب في تغيير باسورد الواي فاي راوتر we الجديد 2021 الاسود، فيمكنك تغيير كما في الخيار المشار عليه بالسهم فى سكرين شوت أعلاه والخاص بتغيير باسورد الواى فاى للراوتر .

من الذكاء أن تحتوى باسورد الواي فاي والشبكة الخاصة بك على حروف كبتل وسمول ورموز مثل @#$ إلخ بحيث يصعب تخمينها من قبل الأشخاص المتطفلين، وبعد الأنتهاء قم بحفظ التعديلات التى قمت بها . 

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية هذا المقال الذي تعرفنا خلاله على كيفية ضبط إعدادات راوتر we الجديد 2021 الاسود وتشغيل الإنترنت لأول مرة، وفي حالة كان لديك أي سؤال، تواصل معنا من خلال موقع قرية الدعم .

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link