شركة أفاست تشترى برنامج سى كلينر " CCleaner "

شركة أفاست تشترى برنامج سى كلينر " CCleaner "

من قبل قامت شركة أفاست بشراء منافسها AVG مقابل 1.3 مليار دولا، واليوم ها هى تستحوذ على الشركة العملاقة Piriform ! نعم، كشف تقرير جديد أن شركة أفاست أستحوذت على شركة Piriform المطورة لعدد كبير جداً من البرامج أشهرها وأهمها برنامج سى كلينر ” CCleaner  ” المتخصص فى صيانة وتنظيف جهاز الكمبيوتر، ولكن حتى الأن لم تكشف لنا شركة أفاست عن شروط وقيمة هذه الصفقة الجديدة التى هى بالفعل من أقوى وأفضل الصفقات، وينتظر فى الوقت الحالى موظفى شركة Piriform العمل فى قطاع برامج المستهلكين ضمن شركة أفاست .

مع العلم، تم تأسيس شركة Piriform عام 2004، ومنذ إنشاءها وحتى الأن وهى تعمل فقط على تطوير برامج تحسين وصيانة أنظمة التشغيل مثل الويندوز وماك وأندرويد إلى غير ذلك، ومن أشهر برامجها وهى برنامج سى كلينر الذى يحظى بشعبية كبيرة جداً بين المستخدمين، ويصل مستخدمى البرنامج إلى 130 مليون مستخدم فى الوقت الحالى منهم 15 مليون على نظام تشغيل الهواتف أندرويد .

وبعد شراء شركة أفاست لشركة Piriform سيكون لديها ثلاث أدوات مختلفة تقدم نفس المهام والوظائف وهى CCleaner و Avast Cleanup و Avast Cleanup، ولكن أفاست سوف تعمل بكل تأكيد على تطوير CCleaner وإضافة بعض المهام والمزايا الجديد إلى البرنامج .

فى الأخير لا تنسى أن تشاركنا رأيك حول هذه الصفقة الجديدة لشركة أفاست المتخصصة فى أمن وحماية الأجهزة من الفيروسات، ويعد برنامج أفاست أنتى فيرس من أشهر برامجها ولديه شعبية كبيرة جداً بين المستخدمين نظراً لما يقدمه ويوفره من مزايا .

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link