شرح amazon prime ماهو وكيفية الاستفادة من الخدمة

شرح amazon prime ماهو وكيفية الاستفادة من الخدمة

امازون برايم من ضمن الخدمات التي توفرها شركة الأمازون عند التسوق بموجب هذه الخاصية سوف يتم شحن المنتجات التي تقوم بشرائها مجانًا خلال يومين عمل الي عنوان أمريكي او في نفس اليوم في مقابل دفع رسوم 3.99 دولار . هذا كان المختصر حول شرح amazon prime الخدمة بإشتراك سنوي مع فترة تجربة شهر.

طالما الشحن يتم الي عنوان امريكي خلال يومين وبشكل مجاني للمشتركين في هذه الخدمة فقد يسأل البعض وما الفائدة منها بالنسبة للاشخاص المقيمين خارج الولايات المتحدة؟ ببساطة يمكنك الحصول علي عنوان امريكي راجع هذا الشرح “طريقة الحصول علي عنوان امريكي حقيقي ثم شحن المنتجات الي عنوانك في امريكا في نفس اليوم او خلال يومين اذا كنت مشترك بالخدمة ثم البدء في شحن المنتجات الي بلد الاقامة في اي مكان بالعالم بإستخدام شركات الشحن العالمية.

الخلاصة ::

يمكنك الاشتراك في امازون برايم مجانا وتجربة الخدمة لمدة شهر قبل تأكيد الاشتراك خلال هذه الفترة يمكنك شراء اي منتج يخضع لهذه الخدمة وسوف يتم شحنه بالمجاني الي عنوان امريكي او طلب شحن المنتج في نفس اليوم ودفع رسوم رمزية اذا لم يكن لديك عنوان امريكي راجع الرابط بالأعلي بالتالي الهدف من amazon prime هو تسهيل وتسريع عملية الشحن .

شرح amazon prime

لمعرفة هل المنتج الذي سوف تقوم بشرائه يدعم خدمة امازون برايم ام لا سوف تلاحظ وجود ايقونة Amazon Prime امام المنتجات عند البحث يمكنك ايضًا استخدام فلتر البحث بحيث يتم تصفية السلع التي تدعم هذه الخاصية فقط , دائمًا ما يظهر ايقونة الخدمة بجانب السلع التي يمكن شحنها بشكل سريع عند الاشتراك في الخدمة .

للاشتراك وتجربة الخدمة سواء من الهاتف التالبت الكمبيوتر من خلال الصفحة التالي Amazon Prime free trial كما هو واضح يمكنك تجربة الاشتراك في امازون برايم مجانا للفترة التجربة فقط الي حين اتخاذ القرار بالاشتراك او الغاء الخدمة بشكل عام لن تخسر شيء خدمة من وجهة نظري مميزة وتستحق التجربة.

شرح amazon prime

قمت بتجربة الخدمة خلال عروض امازون برايم داي amazon prime day العام الماضي حيث تم شحن كافة المشتريات خلال يومين فقط بشكل مجاني الي عنواني في الولايات المتحدة الامريكية ولم تواجهني اي مشكلة اطلاقًا, لايقتصر الامر علي ميزة الشحن السريع فقط لكن يصبح لك بعض المميزات الاخري مثل تحميل الكثير من الكتب مجاناً لأجهزة كيندل فاير كما يمكنك مشاركة مميزات حسابك مع ٤ اشخاص من افراد عائتلك أو الاصدقاء.

امازون برايم للطلاب

أما عن امازون برايم للطلاب كما هو واضح من اسم الخدمة مخصصة للطلبة داخل امريكا بشرط امتلاك فيزا امريكية وبطاقة او عضوية تثبت الدراسة هناك وسوف تحصل علي خصم ٢٥٠٪ من اشتراك الخدمة السنوي

هام ::

في حالة الاشتراك في امازون برايم مجاناً لمدة شهر يجب ان تتأكد من الغاء الاشتراك قبل انتهاء المدة وذلك حتي لا يتم السحب من رصيدك بعد مرور ٣٠ يوم اذا كنت لا ترغب في استخدام الخدمة , بشكل عام لن يتم سحب اي مبلغ قبل انتهاء فترة التجربة .

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link