شرح كيفية التخلص من الإعلانات المزعجة على جوجل كروم

هل تبحث عن شرح كيفية التخلص من الإعلانات المزعجة على جوجل كروم ؟ هنا سنوفر لك شرح وافي حول طريقة منع الإعلانات في جوجل كروم على أجهزة الكمبيوتر بطريقة بسيطة ورسمية لتجنب الإعلانات المضللة والمزعجة التي تلحق بك الضرر فقط .

انتشرت مؤخراً الكثير من الإعلانات المزعجة أو الإعلانات المضللة تحمل روابط ضارة يكون الهدف منها هو الحصول على بياناتك وانتهاك خصوصيتك، لهذا السبب لجأ الكثير من المستخدمين على الإنترنت في تحميل واستخدام أدوات وبرامج خارجية تساعد في حظر الإعلانات المزعجة والمضللة .

وقالت تقارير سابقة أن 30% من مستخدمي الإنترنت لحظر الإعلانات المزعجة، وأصبح هذا الأمر مصدر قلق لفئة كبيرة من المستخدمين على النت، لدرجة أن شركة جوجل نفسها بدأت في تقديم وتوفير العديد من الأدوات والبرامج التى تتيح حجب وحظر الإعلانات المزعجة والمضللة .

وهنا في هذه السطور وكما في العنوان، سنتعرف على شرح كيفية التخلص من الإعلانات المزعجة على جوجل كروم بدون الحاجة إلى تحميل وتثبيت برنامج طرف ثالث ! نعم، يمكنك وبكل سهولة التخلص من الإعلانات المزعجة والنوافذ المنبثقة في قوقل كروم من خلال تطبيق الخطوات أدناه .

كيفية التخلص من الإعلانات المزعجة على جوجل كروم

يمكن حظر الإعلانات المضللة في متصفح قوقل كروم من خلال النقر على القائمة “علامة الثلاث نقاط” ومن القائمة المنسدلة انقر على خيار الإعدادات “Settings”، وبعد ذلك انقر على خيار الخصوصية والأمان “Privacy and security” من القائمة الجانبية .

في هذه الأثناء انقر على خيار إعدادات الموقع الالكتروني “Site settings” كما هو مبين في سكرين شوت أعلاه .

هنا انقر على إعدادات المحتوى الإضافية “Additional content settings”؛ ثم انقر على الإعلانات “Ads” كما مبين في سكرين أدناه .

الأن يظهر معك خيار حظر الإعلانات المضللة وغير الموثوقة “Blocked On Sites That Show Intrusive Or Misleading Ads” هنا يجب عليك إيقاف هذا الخيار كما هو موضح في سكرين شوت أدناه .

بهذه الطريقة يتم التخلص من الإعلانات المزعجة والمضللة في متصفح جوجل كروم .

كيفية منع النوافذ المنبثقة قوقل كروم

أفتح متصفح جوجل كروم على جهاز وتوجه إلى شاشة الإعدادات من خلال النقر على القائمة “علامة الثلاث نقاط”، والنقر على الإعدادات “Settings”، بعد ذلك انقر على خيار “الخصوصية والأمان” من القائمة الجانبية .

مرر وانقر على خيار إعدادات المواقع “Site settings”، مرر لأسفل حتى تصل إلى قسم المحتوى “Content” وأنقر على النوافذ المنبثقة وعمليات إعادة التوجيه “Pop-up and redirects” .

هنا يجب عليك إيقاف وتعطيل هذا الخيار كما هو موضح في سكرين شوت أدناه .

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية هذا المقال الذي تعرفنا خلاله على كل شىء بخصوص التخلص من الإعلانات المزعجة والإعلانات المضللة والنوافذ المنبثقة .

راجع مجموعة المقالات والشروحات أعلاه، أما إذا كان لديك أي سؤال، فلا تتردد و تواصل معنا من خلال موقع قرية الدعم .

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link