شرح برنامج تحويل الصور الى لوحات فنية Prisma

شرح برنامج تحويل الصور الى لوحات فنية Prisma

اذا كنت تبحث عن برنامج متخصص ومميز في تحويل صورك إلى لوحات فنيّة بالتأكيد Prisma التطبيق الأكثر تخصص وشهرة في هذا المجال مع توافر البرنامج علي متجر البرامج حصل علي 4.2 تقيم من 655,764 مستخدم وهذا رقم يدل علي كفائة عمل التطبيق في مجال تحويل الصور الى لوحات زيتية المميز ايضاً في البرنامج دعم العمل علي الآيفون iOS وهواتف الأندرويد .

في خطوات بسيطة سوف نوضح شرح Prisma بحيث يمكنك استخدام التطبيق في الحصول علي أفضل النتائج ولعل أكثر ما يشغل الكثير من المستخدمين وهو ما يظهر من خلال الاستفسارات كيف يمكنك حذف العلامة المائية من علي الصور؟ التطبيق مجاني ويوفر ايضًا إمكانية ايقاف ظهور العلامة المائية من الإعدادات

بعد تحميل البرنامج من المتجر الرسمي سواء جوجل بلاي أو آبل ستور وقبل البدء في استخدام البرنامج من الوجهة الرئيسية بالتحديد من علامة الترس حدد علي الإعدادات ثم يمكنك ايقاف add watermark  هذا كل ما تحتاجه لضمان الحصول علي صورة خالية من اي إضافات .

تحويل الصور الى لوحات زيتية

يوفر البرنامج ثلاث خيارات أساسية التقاط صورة من الكاميرا الأمامية أو الكاميرا الخلفية أو الحصول علي صورة من معرض الصور التي تم حفظها علي الهاتف من قبل , بعد تحديد المناسب ثم اضافة الصورة الي البرنامج ننتقل الي مرحلة التعديل علي الصورة .

يمكنك التحكم في ابعاد الصورة والتدوير قبل الإنتقال الي اضافة الثيمات بعد الانتهاء اضغط Next, يوفر البرنامج 25 فلتر مختلف لكن العمل مع هذا البرنامج يختلف عن التطبيقات الأخري حيث يتم معالجة الصورة بطريقة احترافية .

تحويل صورك إلى لوحات فنيّة

يفضل تجربة أكثر من فلتر للتعرف علي البرنامج وما يوفره من إمكانيات, سوف تلاحظ استغراق بعض الوقت لتنفيذ الفلتر وهذا لطبيعة عمل التطبيق حيث تتم معالجة الصور عبر الخدمة السحابية للبرنامج سيرفرات خاصة بالشركة المنتجة نظراً لتطبيق فلاتر معقدة والحصول علي نتائج مميزة وهو أمر يصعب حدوثه علي الهاتف بشكل مباشر بالتالي يحتاج البرنامج الي اتصال بالانترنت اثناء الإستخدام .

تحويل الصور الى لوحات فنية

سوف يساعدك في تحويل الصور الى لوحات فنيّة رائعة يمكنك بعد ذلك إما حفظ الصورة علي الهاتف عن طريق الضغط علي ايقونة التحميل أو مشاركة الصورة الي البرامج الأخري سواء الايميل تويتر, انستقرام, الفيس بوك الي غير ذلك من البرامج التي تظهر في قائمة المشاركة .

البرنامج متوافر مجاني علي جوجل بلاي [play.google] ومتجر آبل ستور [itunes.apple] يمكنك الحصول علي نسختك والبدء في تجربة التطبيق بنفسك .

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link