رابط حذف حساب تويتر نهائيا من الجوال الكمبيوتر الايفون

رابط حذف حساب تويتر نهائيا من الجوال، الكمبيوتر، الايفون

على الرغم من أن موقع التواصل الإجتماعى تويتر يوفر بين إعدادات الخصوصية خيار يسمح بتعطيل حساب تويتر وحذفه نهائياً بعد فترة تصل إلى 30 يوم بحيث لا يمكن استرجاعه نهائياً بعد هذه المدة، إلا وهناك الكثير من الإستفسارات والأسئلة حول رابط حذف حساب تويتر نهائيا .

ويرجع هذا إلى أن رابط الحذف يكون مختصر ويتم نقل المستخدم سريعاً إلى أخر خطوة بدلاً من الدخول إلى الحساب، ومن ثم النقر على خيار “الإعدادات والخصوصية”، ثم بعد ذلك البحث عن خيار ” تعطيل الحساب” وإدخال الباسورد لتأكيد عملية التعطيل إلى غير ذلك .

لهذا، سوف نشارك معكم فى هذه التدوينة رابط حذف حساب تويتر نهائياً وطريقة الاستخدام على الكمبيوتر والأندرويد والآيفون . بجانب هذا، سنقوم بتسليط الضوء على طريقة حذف التويتر من الاعدادات بدون الحاجة إلى رابط مختصر للحذف حتى يكون أمامكم طريقتين لحذف حساب تويتر نهائياً .

تنويه :
جميع الخطوات أدناه يمكن القيام بها من على جهاز الكمبيوتر، والأندرويد، والأيفون

 رابط حذف حساب تويتر نهائي

إذا كنت تبحث عن الرابط المختصر لحذف حساب تويتر الخاص بك، فيمكنك التوجه إليه من خلال النقر والدخول هذا الرابط “twitter.com/settings“، ثم بعد ذلك اسحب لأسفل وانقر على خيار “تعطيل” كما فى سكرين شوت أدناه .

فى هذه الخطوة، أدخل باسورد حساب تويتر الخاص بك للتأكيد على التعطيل وحذف الحساب، ثم انقر على خيار ” تعطيل الحساب” .

الأن، تظهر معك رسالة تأكد على تعطيل حساب تويتر الخاص بك كما فى سكرين شوت أدناه وسيتم حذف الحساب بشكل نهائي بعد 30 يوم .

طريقة حذف التويتر من الاعدادات

فى حالة إذا كنت تفضل حذف حساب تويتر الخاص بك من خلال الإعدادات بدون رابط الحذف المختصر، سيكون عليك تسجيل الدخول لحسابك، ومن ثم النقر على الصورة الشخصية لحسابك، ومن القائمة المنسدلة أنقر على خيار ” الإعدادات والخصوصية”، ثم أنقر على خيار “الحساب” من القائمة الجانبية كما فى الشكل رقم 3 .

مرر لأسفل بزر الماوس وانقر على خيار “تعطيل الحساب” .

فى الأخير، أدخل باسورد حساب تويتر الخاص بك للتأكيد على عملية تعطيل وحذف الحساب نهائياً بعد 30 يوم، ثم أنقر على خيار ” تعطيل الحساب” .

سيكون بإمكانك الرجوع مرة ثانية و إستعادة حسابك خلال فترة السماح التي تصل إلى شهر كامل 30 يوم، ولكن بعد تجاوز هذه المدة لن تتمكن على الإطلاق من استرجاع الحساب وسيتم حذفه بشكل نهائى .

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link