حفظ مقطع فيديو من الفيس بوك بدون برامج للكمبيوتر

حفظ مقطع فيديو من الفيس بوك بدون برامج للكمبيوتر

هناك الكثير والكثير من الطرق التي توضح كيفية حفظ مقطع فيديو من الفيس بوك علي الكمبيوتر أو اللاب توب كل الطرق جيدة سواء عن طريق اضافات معينة أو مواقع او بإستخدام برامج لكن اليوم سوف نوضح طريقة بسيطة للغاية كل شىء يتم بشكل يدوي وعلي اي متصفح بدون اي اضافات خارجية .

لما كان الفيس بوك يوفر إمكانية حفظ الفيديوهات من علي الهواتف أو الأجهزة اللوحية وذلك عند الضغط علي الفيديو بشكل متواصل يظهر اختيار حفظ الفيديو سوف نستخدم نفس الخاصية لكن علي اجهزة سطح المكتب .

حفظ مقطع فيديو من الفيس بوك

رابط الفيديو علي الفيس بوك يظهر بهذا الشكل ( https://www.facebook.com/Alafasy/videos/1343029219089991) عند الضغط علي وقت نشر الفيديو سوف يتم فتح رابط الفيديو في صفحة مستقلة سوف نقوم بعمل تعديل بسيط جداً وذلك بتبديل WWW بحرف M  مثال ” https://m.facebook.com/Alafasy/videos/1343029219089991 ” فقط ثم اضغط انتر Enter .

حفظ مقطع فيديو من الفيس بوك

سوف يتم تحميل صفحة الفيديو مرة أخري لكن في نسخة الموبيل كل ما تحتاج اليه تشغيل الفيديو ثم اضغط كليك يمين ثم save video as حدد مكان حفظ الفيديو علي الكمبيوتر لتبدء عملية التحميل .

بعد القيام بالخطوات السابقة سوف يظل الفيس بوك يستخدم نسخة الموبيل اثناء تصفح حسابك لا تقلق يكفي ان تغلق المتصفح وتعيد تشغيله أو تفتح رابط الفيس https://www.facebook.com ليتم الرجوع بحسابك مرة أخري اي نسخة الويب .

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link