حذف رسائل الماسنجر من الطرفين للكمبيوتر

خلال الأسابيع القليلة الماضية حصل تطبيق ماسنجر الفيس بوك على تحديث جديد جلب خاصية وميزة كان الجميع بحاجة إليها إلا وهى حذف الرسائل من الطرفين ! نعم، إذا كنت تستخدم ماسنجر الفيس بوك على الهاتف الخاص بك سواء أيفون أو أندرويد فيمكنك الأن إزالة وحذف الرسائل من الطرف الأخرى بكل سهولة .

ما يجب عليك فعله فقط هو تحديث ماسنجر الفيس بوك إلى أخر إصدار للحصول على هذه الميزة . بعد ذلك وفى أى وقت قمت بإرسال رسالة عن طريق الخطأ أو قمت بإرسال رسالة وهناك بعض الاخطاء الاملائية بالرسالة، أو لأى سبب أخر كنت ترغب فى حذف الرسالة من الطرف الأخرى، أنقر مطولاً على الرسالة، ثم أنقر على خيار “حذف” هنا تظهر معك نافذة جديدة أنقر على خيار “إزالة لدى الجميع”، ثم فى الأخير أنقر على خيار “إزالة” وهذا تحديداً على تطبيق ماسنجر الفيس من شاشة الهواتف .

أما بخصوص طريقة حذف رسالة الفيس بوك ماسنجر على متصفحات الإنترنت من شاشة الكمبيوتر فالأمر سهل للغاية .

فقط، أنقر على علامة الثلاث نقاط الموجودة أمام الرسالة التى قمت بإرسالها، ثم أنقر على إزالة، ثم من القائمة الجديدة أنقر وحدد على خيار “إزالة لدى الجميع ” وفى الأخير أنقر على “إزالة” .

سيتم حذف الرسالة من الطرف الأخرى على الفور بشرط إلا تتجاوز هذه الرسالة 10 دقائق من وقت الإرسال .

بهذه الخطوات نكون تعرفنا سوياً على طريقة حذف الرسالة من ماسنجر الفيس بوك على الهاتف ومن موقع الفيس بوك نفسه من شاشة الكمبيوتر .

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link