حذف ايميل الفيس بوك المحفوظ على الهاتف

يقوم تطبيق الفيسبوك بشكل تلقائي بحفظ معلومات الدخول الي الحساب من ايميل وكلمة السر بهدف تسهيل عملية الدخول في المرة القادمة, في حالة استخدام هاتف زميل في العمل أو استخدام أحد الاشخاص لهاتفك الشخصي هنا تظهر الحاجة الي طريقة حذف الايميلات المسجلة على الهاتف عند الدخول لحساب الفيس وهي التي تم حفظها.

سواء في الفيسبوك أو الماسنجر الخطوات لا تختلف كثيراً لكن يجب أن نوضح شيء هام وهو امكانية حذف الباسورد فقط بدون حذف الايميل بحيث يمكنك الدخول الي حسابك بسرعة لاحقاً وان كان يظل لك إمكانية حذف كافة المعلومات المحفوظة .

طالما هناك معلومات تم حفظها سوف تلاحظ وجود الاختيارات عند تسجيل الدخول فى الفيس بوك ثلاث نقاط بجانب ايميل الفيس بوك المحفوظ اضغط علي هذا الاختيار ليظهر إمكانية ازالة الحساب من الجهاز او الإكتفاء بإزالة كلمة السر فقط .

سوف يظهر تنبيه حول هل تريد ازالة البريد الالكترونى من الاختيارات عند تسجيل‬ اضغط علي ” ازالة الحساب ” ليتم بذلك حذف ايميل الفيس بوك المحفوظة على الهاتف .

الجدير بالذكر هنا امكانية اضافة أكثر من حسب بحيث يمكنك التنقل بين الحسابات في حالة امتلاك أكثر من حساب , يمكنك ايضًا مراجعة المقالة السابقة والتي تحتوي علي رابط حذف حساب الفيس بوك نهائيا .

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link