تغيير الرقم السري للواي فاي فودافون

تغيير الرقم السري للواي فاي فودافون

يقابل جميع المستخدمين الأقل خبرة فى مجال الإنترنت والكمبيوتر صعوبة فى التعامل مع شبكة الإنترنت المنزلية بداية من الدخول إلى الراوتر وضبط الإعدادات إلى غير ذلك من الأمور الأخرى . لذلك، يتم الاستعانة بشخص لديه الخبرة فى ضبط اعدادات الراوتر لاول مره عند الحصول عليه من الشركة المزودة لخدمة الإنترنت للقيام بجميع الإجراء المطلوبة وتشغيل خدمة الإنترنت .

ولكن، ما يحدث بعد فترة من تشغيل وضبط الراوتر بدء ظهور مشكلة بطء النت ويكون السبب الرئيسى وراء هذه المشكلة هو أن الكثير من الجيران قد حصلوا على الرقم السرى للواى فاى . بالتالى، يبدأ هذا الشخص صاحب شبكة الإنترنت المنزلية فى البحث عن طريقة تغيير الرقم السري للواي فاي ومنع الأخرين من سرقة الإنترنت والواى فاى والتخلص من مشكلة بطء الإنترنت .

لهذا السبب، نقوم نحن فريق وينجز دائماً بالعمل والتركيز بشكل كبير على الشروحات التوضيحية التى تخص تحديداً شبكة النت المنزلية وأجهزة الراوتر بمختلف أنواعها . وفى هذا الموضوع سوف نوضح طريقة تغيير الرقم السرى للواى فاى فى راوتر فودافون .

كيفية تغير باسورد الواى فاى لراوتر فودافون

للبدء، أفتح متصفح الإنترنت على الكمبيوتر أو الهاتف الخاص بك، ومن ثم أكتب هذا ip بهذا الشكل 192.168.1.1 وأنقر على زر enter فى الكيبورد .

هنا يطلب منك إدخال اليوزر نايم والباسورد ويكون كلمة Vodafone، ثم أنقر على LOGIN للدخول إلى إعدادات راوتر فودافون .


فى هذه الخطوة أنقر على خيار “Basic”، ثم بعد ذلك أنقر على خيار ” WLAN” وتقوم بكتابة الرقم السرى الجديد لشبكة الواى فاى كما فى سكرين شوت أدناه، ثم فى الأخير أنقر على “Submit” لحفظ التغييرات .
 
بهذه الخطوات يتم تغيير باسورد الواى فاى على راوتر فودافون .

فى حالة إذا كان لديك أى إستفسار، تواصل معنا من خلال وينجز المنتدى للإستفسارات وسيتم الرد وتوضيح كل شىء .

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link