تغيير الرقم السري للايميل outlook عن طريق الجوال

تغيير الرقم السري للايميل outlook عن طريق الجوال

اذا كنت من مستحدمي outlook بالتأكيد تحتاج الي معرفة الكثير من الامور حول طريقة ضبط اعدادات الايميل الخاص بك ياتي في المقدمة حماية حسابك عن طريق تغير الرقم السري , نحن ننصح دائماً بالقيام بهذه الخطوة مع كل حساباتك الاخري , في الخطوات القادمة سوف نعمل علي توضيح كيفية تغيير الرقم السري للايميل outlook عن طريق الجوال او الكمبيوتر “هوتميل سابقًا” الخطوات لا تختلف كثيراً .

في البداية شرط اساسي لتستطيع متابعة طريقة تغيير الرقم السري للايميل اوت لوك ان يكون لديك الباسورد الحالية للحساب لتأكيد امتلاك الحساب وحتي لا يستطيع اي شخص تغير كلمة سر حسابك , هنا سوف نوفر لك رابط مباشر للانتقال مباشرةً الي صفحة التعديل علي كلمة السر بسهولة وبدون اتباع الكثير من الخطوات التي قد تختلف من نظام او تطبيق لاخر .

افتح رابط تغيير باسورد اوتلوك من هنا ( account.microsoft) سواء علي الجوال او الكمبيوتر افتح هذا الرابط في المتصفح بطبيعة الحال سوف يطلب منك تسجيل الدخول الي حسابك اذا لم تكن مسجل بالفعل , ثم من الصفحة الرئيسية وبالنزل لاسفل بعض الشيء حدد علي اختيار “Change password ” كما هو واضح من السكرين شوت التالي .

تغيير الرقم السري للايميل outlook

هنا سوف نقف للحظات حيث ان هذه الخطوة تختلف من حساب لاخر , سوف تحتاج الي تأكيد ملكيتك للحساب حسب الطريقة التي تم تحديدها من قبل عند انشاء حسابك علي سبيل المثال اذا كنت تستخدم رقم الهاتف لتأمين حسابك سوف يطلب كتابة رقم الهاتف بشكل صحيح ثم يرسل لك كود للهاتف لتأكيد ملكيتك للحساب قبل المتابعة اما اذا كنت تستخدم بريد الكتروني للتأكيد سوف تحتاج الي كتابة البريد الالكتروني بشكل صحيح لكي تصلك رسالة الي البريد الاحتياطي تحتوي علي كود التأكيد .

من السابق تجاوز الخطوة الحالية يختلف من حساب لاخر بإختلاف طريقة تأمين حسابك , ثم بعد المتابعة يمكنك الان تغيير الرقم السري للايميل outlook وذلك من النموذج التالي .

تغيير الرقم السري للايميل هوتميل

أكتب الرقم السري للايميل outlook الحالي الباسورد القديمة في مربع ” current password” ثم اكتب الرقم السري الجديد في مربع ” New password” أعد كتابة كلمة السر الجديدة مرة اخري في مربع “Reenter password ” في النهاية من اسفل الصفحة اضغط علي اختيار ” Save” لحفظ التعديلات , الان بعد تعديل الرقم السري يمكنك تسجيل الدخول الي حسابك حسب التعديلات الجديدة , يمكنك القيام بنفس الخطوات من الكمبيوتر او الهاتف في اي وقت لاحق للتعديل علي اعدادات امان حسابك وتغير الرقم السري . دمتم دائمًا بكل خير .

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link