تطبيق صانع الافلام من الصور والفيديو للاندرويد " MoShow "

تطبيق صانع الافلام من الصور والفيديو للاندرويد " MoShow "

متجر جوجل بلاى مليء بالكثير من التطبيقات من نفس الفئة، ولكن فى هذا المقال تحديداً سنقوم بالتعرف على واحد من أجدد التطبيقات التى تم طرحها مؤخراً على المتجر بهدف مساعدة مستخدمى هواتف وأجهزة الأندرويد فى صنع الأفلام من الصور والفيديو على الهاتف مع عدد قليل من النقرات وبشكل سلس وسريع للغاية وعن تجربة شخصية . بالإضافة إلى ذلك، يتوفر التطبيق بشكل مجانى .

خلال الأونة الأخيرة تم طرح تطبيق MoShow – Slideshow Movie Maker على المتجر والذى يوفر تجربة جديدة فى صانع الأفلام من الصور والفيديو المخزن على ذاكرة الهاتف الداخلية أو الخارجية وتشغيلها على شكل عارض شرائح بطريقة تبدو أكثر من رائعة بمعنى الكلمة . بجانب هذا، التطبيق يمنح المستخدمين إمكانية إضافة مقاطع صوتية على الفيديو ناهيك عن إضافة النصوص أيضاً على الفيديو . [التحميل]

ليس هذا كل شىء بالتطبيق، من الأمور التى تجعل التطبيق هذا يبدو الأفضل من بين التطبيقات فى نفس الفئة هو أنه يمكن المستخدم من عمل معاينة للفيلم قبل الحفظ، وهنا سيكون بإمكانك تحرير الفيلم قبل الحفظ فى حالة إذا لم يعجبك الفيلم الخاص بك . واجهة التطبيق توفر ثلاث خيارات بالأسفل، الخيار الأول من جهة اليمين يعرض لك الأفلام  التى تقوم بتصنيعها ، الخيار الثانى  ” علامة + ” بالنقر عليها يتم عرض الصور والفيديو المخزن على الهاتف للاختيار من بينها وصنع الأفلام، الخيار الثالث ” علامة الهوم ” تعرض لك بعض الأفلام التى تم تصنيعها بواسطة التطبيق .

فى الأخير، التطبيق متوفر بشكل مجانى تماماً على المتجر ويدعم العمل على إصدار أندرويد 5.0 فيما أعلى وأحدث من ذلك . التطبيق يستحق التحميل والتثبيت وعن تجربة شخصية، كما ويمكنك النظر على أراء وتعليقات المستخدمين حول هذا التطبيق والتى تؤكد على كفاءة هذا التطبيق .

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link