تطبيق أكواد سامسونج السرية ومعرفة هل الهاتف اصلي وعدد مرات شحن البطارية ودرجة حرارة الهاتف

نسلط الضوء في هذا المقال وكما في العنوان على شرح تطبيق أكواد سامسونج السرية الذي يوفر العديد من المزايا والخصائص الأخرى مثل معرفة هل الهاتف اصلي وعدد مرات شحن البطارية ودرجة حرارة الهاتف إلى غير ذلك . فقط، تابع فضلًا وليس أمرًا لمعرفة كل شيء عن هذا التطبيق . 

يبحث العديد من مستخدمي الهواتف بشكل عام ومستخدمي هواتف سامسونج بشكل خاص عن بعض الأمور مثل أكواد سامسونج السرية وكيفية معرفة إذا كان الهاتف اصلي ام مقلد وعدد مرات شحن بطارية الهاتف وكيفية معرفة مواصفات الهاتف . أيضًا، يبحث الكثير عن طريقة التحقق ومعرفة درجة حرارة الهاتف إلى غير ذلك .

وبناءً على ذلك، قمنا نحن فريق موقع وينجز بالعمل على تدوين وكتابة هذا المقال لنتعرف خلاله عن واحد من التطبيقات المميزة للغاية التي تستحق التجربة ! نعم، تم اختيار التطبيق أدناه نظرًا للمزايا والخصائص العديدة التي يوفرها والتي من المؤكد ستنال على إعجابكم جميعًا .

على أي حال، دعونا نستعرض هذا التطبيق ونستعرض كل التفاصيل والمزايا وطريقة الوصول إليها، بحيث مع نهاية المقال تكون قادر على معرفة كل شيء حول التطبيق وأهم المزايا التي تحتاج إليها .

شرح تطبيق Phone INFO SAM 

من وقت لآخر نقوم بشرح بعض التطبيقات المفيدة فقط تابعنا علي الفيس بوك أو تويتر . واليوم سوف نتحدث عن تطبيق Phone INFO SAM‏ الذي يعد من أفضل التطبيقات لهواتف سامسونج، حيث يوفر هذا التطبيق مجموعة مختلفة من الخدمات التي قد تحتاج إليها مثل معرفة هل الهاتف اصلي أم مزور كما يوفر البرنامج مجموعة من أكواد سامسونج السرية و عدد مرات شحن الهاتف وأكثر من ذلك .

تطبيق أكواد سامسونج السرية

أما عن واجهة التطبيق الرئيسية فهي تبدو نظيفة وبسيطة مما يجعل من السهل استخدام التطبيق حتى من قبل المستخدمين الأقل خبرة، كما وستجد فيديو على صفحة التطبيق بالمتجر يوضح طريقة الاستخدام والوصول إلى مزايا وخصائص التطبيق الأكثر من رائعة .

فمثلًا، من الخيارات الأكثر من رائعة التي يوفرها تطبيق Phone INFO SAM أيضًا هي معرفة الروت المناسب لجهازك ومعرفة البلد المصنع للهاتف وتاريخ الصنع كما يوضح درجة حرارة الهاتف ومقدار استهلاك ذاكرة الوصول العشوائي (رام) وغيرها من الخدمات التي يوفرها البرنامج والتي نحتاج إليها جميعًا في معظم الأحيان . [play.google.com]

تطبيق أكواد سامسونج السرية

عمومًا، إبدأ في تحميل التطبيق، وبعد الانتهاء من تنصيب التطبيق على الهاتف من خلال متجر البرامج قوقل بلاي، ويتوفر التطبيق بشكل مجاني وتجد رابط التحميل في الأسفل . عند تشغيل التطبيق في المرة الأولي تظهر الشاشة الرئيسية مع بعض المعلومات حول الهاتف يمكنك السحب من اليمين إلى اليسار للانتقال بين الوجهة والاختيارات المتاحة مثل معرفة رامات الجهاز ومعرفة مقدار الرامات المستهلكة والتعرف على درجة حرارة المعالج وغير من التفاصيل .

عرض أكواد سامسونج السرية من خلال التطبيق 

من القائمة الجانبية يمكنك الوصول لبعض الاختيارات مثل عرض أكواد سامسونج السرية حيث تضم الكثير من القائمة الكثير من الأكواد المهمة، بمجرد التحديد على أي من هذه الأكواد ثم Launch يتم تطبيق أو تشغيل الكود على الهاتف ومن ثم عرض المعلومات التي يوفرها هذا الكود المستخدم .

تطبيق أكواد سامسونج السرية

يمكنك ايضًا من خلال النقر على خيار “التحقق من الجهاز إذا مجدد” كشف حالة الجهاز ومعرفة هل هو أصلي أم مزور ومدى جودته و مكان تصنيعه والكثير من المعلومات والتفاصيل الأخرى .

ليس هذا فقط، يمكنك ايضًا من خلال تطبيق Phone INFO SAM معرفة رقم imei ورقم سامسونج التسلسلي، ومن اختيار متصفح أنظمة التشغيل تستطيع التعرف على الروم المناسبة للهاتف وتاريخ الإصدار وأي من البلاد موجه إليها هذا الروم مع إمكانية تعديل ملف csc .

يوفر تطبيق Phone INFO SAM الكثير والكثير من الخيارات الإضافية التي يمكنك اكتشافها مع التنقل بين الاختيارات التي يوفرها المطور .

نعم، التطبيق يستحق التحميل والتثبيت بناءً على آراء وتعليقات المستخدمين على صفحة التطبيق بالمتجر، وكما ذكرنا هو متوفر بشكل مجاني تمامًا ويتطلب العمل على إصدار أندرويد 2.3 فيما أعلى وأحدث من ذلك .

في الأخير، نأمل بأن ينال هذا التطبيق على إعجابكم جميعًا، أما إذا كان لديك سؤال أو إستفسار معين، تواصل معنا عبر موقع قرية الدعم وسيتم الرد عليك وتوضيح كل شيء .

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link