تطبيقات غير معروفة للأندرويد

تطبيقات غير معروفة للأندرويد

فى هذا المقال نحن ذاهبون لنلقي نظرة على تطبيقات الأندرويد الغير معروفة والأقل تحميلاً على سوق جوجل بلاى، حيث أن كل تطبيق لديه أقل من 50،000 تنزيله فقط، ولكن كل هذه التطبيقات فى غاية الروعة والأهمية .

Hermit for Facebook & Twitter :
يعتبر هذا التطبيق من وجهة نظرى من أفضل تطبيقات الأندرويد فى الفترة الأخيرة وخصوصاً أن هذا التطبيق يغنيك عن تحميل الكثير من التطبيقات مثل الفيس بوك وتويتر والواتس أب وجوجل بلاش وأنستجرام واليوتيوب وأمازون وياهو، حيث بمجر تحميل وتثبيت تطبيق Hermit for Facebook & Twitter على الهاتف الذكى أو الجهاز اللوحى الخاص بك والذى يعمل بنظام أندرويد ستجد انه يوفر لك كل هذه التطبيقات التى تم ذكرها بالأعلى مما يوفر من مساحة ذاكرة الهاتف الداخلية وتوفير بطارية الهاتف أيضاً، والكثير من المميزات الأخرى التى يوفرها التطبيق .

Loop :
هذا التطبيق من التطبيقات الغير معروفة ولديه فقط 5,000 تنزيله من على سوق جوجل بلاى، ولكنه من التطبيقات الرئعة فهو يساعدك على خلق والحفاظ على العادات الجيدة مما يسمح لك لتحقيق أهدافك، وهو خالى تماماً من الأعلانات ومفتوح المصدر ويحتوي على واجهة بسيطة وهي سهلة الاستخدام و تتابع نظام تصميم الماتريال ديزاين، ولديه الرسوم البيانية والإحصاءات التفصيلية تبين لكم كيف تحسن عاداتك مع مرور الوقت .

Regularly :
من التطبيقات الغير معروفة أيضا للأندرويد، ولكن هذا التطبيق فى غالية الأهمية حيث يساعدك على تتبع كل المهام الخاص بك والتى تتكرر كل فترة طويلة على سبيل المثال أنت تقوم بزيارة طبيب الأسنان كل ستة أشهر، هذا التطبيق سوف يساعدك على تذكر المهام من هذا النوع من خلال شاشة هاتفك، والتطبيق متوفر على سوق جوجل بلاى بشكل مجانى .

Instadict :
تطبيق غير معروف تماماً لمستخدمى أندرويد، ولكن يعتبر من التطبيقات الهامة جداً جداً . وقد تم تصميم هذا التطبيق تحديداً لعرض معنى الكلمة في أي مكان، مجرد نسخ أى كلمة سيقوم التطبيق بعرض معناها، والجميل فى التطبيق أنه يعمل حتى فى حالة عدم الأتصال بالأنترنت، متوفر على متجر جوجل بلاى بشكل مجانى .