تطبيقات عمانية : المكتبة العمانية للايفون والاندرويد

عندما كنت أتصفح متجر وسوق جوجل بلاى عثرت على واحد من أفضل التطبيقات المتاحة للأندرويد والأيفون والذى يستحق بالفعل التحميل والتثبيت على جميع الهواتف والأجهزة اللوحية نظراً لما يوفره من مميزات وخصائص نكون جميعاً بحاجة إليها ! نعم، تطبيق يستحق خمس نجوع وإليكم كل التفاصيل حول هذا التطبيق وكيفية الاستفاده منه بشكل كبير .

تطبيق المكتبة العمانية للايفون والاندرويد الذى تم تصميمه وتطويره بهدف نشر كتب ومطبوعات وزارة الأوقاف والشؤون الدينية بسلطنة عمان، التطبيق يضم مجموعة كبيرة جداً من الكتب الاسلامية، يمكنك تصفح التطبيق وتجميع مجموعة كبيرة من الكتب المفضلة لديك وعمل مكتبة خاصة بك للرجوع إليها فى أى وقت حتى وأن كنت غير متصل بالنت . [play.google.com][itunes.apple.com]

التطبيق يدعم اللغة العربية بالكامل ويضم واجهة نظيفة وخالية من الإعلانات تماماً . بعد تحميل وتثبيت التطبيق على هاتفك وتشغيله تجد ستة قوائم فى واجهة التطبيق تشمل، المكتبة وتضم جميع الكتب، عن الوزارة وتعطى نبذة سريعة الوزارة فى عمان، عن المكتبة وتوفر نبذة حول التطبيق، مكتبى يتم وضع فيها الكتب التى تقوم بتحميلها حتى يسهل عليك الوصول إليها، خيار الإعدادات، وخيار البحث للبحث والوصول إلى الكتب بالمكتبة .

بعد الدخول إلى المكتبة وتصفح الكتب، إذا نال أى كتاب على إعجابك وترغب فى حفظه لقراءته بدون نت، هنا يتوجب عليك النقر على الكتاب وتحميله سواء بجودة متوسطة أو بجودة عالية .

بعد الأنتهاء من التحميل توجه إلى قائمة مكتبتى فى رئيسية التطبيق لتلاحظ وجود الكتاب الذى قمت بتحميله وسيكون أمامك خيار القراءة أو الحذف .

فى الأخير، يمكنك عمل مزامنة لجميع الكتب التى قمت بتحميلها حتى إذا قمت بحذف التطبيق أو تم عمل فورمات للهاتف، فى هذه الأثناء سيكون بإمكانك الوصول إلى كل الكتب الخاصة بك فور تثبيت التطبيق مرة أخرى كما هو مبين فى الصورة أدناه .

يدعم التطبيق العمل على أجهزة ios وأجهزة وهواتف أندرويد إصدار 5.0 فيما أعلى وأحدث من ذلك، وبعد تجربة أنصحكم جميعاً بهذا التطبيق الأكثر من رائع .

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link