دمج الويفي مع البيانات : كيفية تشغيل الواي فاي مع البيانات لتسريع الإنترنت على هواتف هواوي

هناك الكثير من الأسئلة والاستفسارات بشأن، كيفية تشغيل الواي فاي مع البيانات أو باقة الإنترنت الشهرية في نفس الوقت ؟ بناءً على ذلك، قررنا نحن فريق وينجز تسليط الضوء في هذه السطور على هذا الشرح لمعرفة إذا كانت هناك طريقة فعالة للقيام بذلك أما لا .

 هل يمكن تشغيل الواي فاي مع البيانات ؟ الإجابة نعم، هناك العديد من الطرق للقيام بهذه العملية ودمج الويفي مع البيانات أو باقة الإنترنت الشهرية بهدف تسريع الإنترنت على الأجهزة .

هناك طريقة تتطلب تحميل وتثبيت تطبيقات وبرامج طرف ثالث من على متجر جوجل بلاي أو من خارج المتجر بصيغة APK للقيام بهذه العملية ودمج شبكتين على جهاز واحد . 

على سبيل المثال، يمكنك مراجعة مقال سابق بعنوان “دمج الواي فاي والبيانات مع تطبيق Speedify” للإطلاع على شرح كامل حول هذا التطبيق الأكثر من رائع الذي يتيح لك إمكانية دمج الباقة مع الواي فاي .

كما وهناك طريقة أخرى لا تتطلب تحميل وتثبيت برامج وتطبيقات . هذه الطريقة تتم من خلال إعدادات الهاتف نفسه بطريقة بسيطة وسهلة للغاية، لكن هذا الخيار الذي يتيح لك دمج شبكتين والحصول على انترنت مضاعف متاح فقط في بعض الهواتف مثل هواتف وأجهزة هواوي .

نعم، إذا كنت تمتلك هاتفًا ذكيًا من هواوي، فستكون قادرًا على دمج الويفي مع البيانات على جهازك من خلال الإعدادات للحصول على سرعة إنترنت مضاعفة بكل سهولة مع عدد قليل من النقرات .

خطوات تشغيل الواي فاي مع البيانات

فقط، تحتاج أولًأ إلى تفعيل أو تشغيل خيارات المطور على هاتف هواوي الخاص بك، وهذا الأمر يتم من خلال توجه إلى شاشة الإعدادات، ثم مرر لأسفل وانقر على خيار “النظام”، ثم انقر على خيار “حول الهاتف”، ثم انقر على “build number” بشكل متتالي حتى تحصل على رسالة تفيد بنجاح تفعيل هذا الوضع .

بعد الأنتهاء، قم بالدخول إلى وضع خيارات المطور في هاتف هواوي، ومن ثم مرر لأسفل قليلًا إلى أن تصل إلى خيار “تشغيل بيانات الجوال بشكل دائم” كما في سكرين شوت أدناه .

بعد ذلك، تحتاج فقط إلى سحب المؤشر الموجود أمام خيار “تشغيل بيانات الجوال بشكل دائم” جهة اليسار لتفعيل أو لتشغيل هذا الخيار الذي يسمح لك بتشغيل الباقة أو بيانات الهاتف بشكل دائم حتى وأن كانت شبكة الواي فاي تعمل .

بهذه الخطوات يمكن دمج شبكتين على هاتف هواوي الخاص بك وتسريع الإنترنت بدون الحاجة إطلاقًا إلى تحميل وتثبيت برامج أو تطبيقات طرف ثالث متخصصة في ذلك .

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال، نأمل أن ينال إعجابكم جميعًا . أما إذا كان لديك أي سؤال أو استفسار، لا تتردد، وتواصل معنا عبر موقع قرية الدعم وسيتم الرد عليك وتوضيح كل شيء .

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link