تحويل صيغ الملفات للاندرويد [8 تطبيقات]

عند العمل على هاتفك واستخدام الملفات الموجودة، قد تصادف تنسيق ملف لا يمكنك استخدامه، أو ربما تحتاج إلى تحويل مستند إلى صيغة أخرى حتى تتمكن من إرساله إلى صديقك . فى هذه الأثناء، أنت لست بحاجة إلى تشغيل الكمبيوتر الخاص بك للقيام بعملية تحويل صيغ الملفات، حيث يمكنك وبكل سهولة تحويل الصيغ أدناه وأكثر مباشرة من على هاتف أندرويد الخاص بك :

  • تحويل الملفات الى pdf
  • تحويل الفيديو
  • تحويل الصور
  • تحويل صيغ ملفات الصوت

إليكم قائمة تطبيقات تحويل الملفات ! نعم، باستخدام أى من التطبيقات أدناه ستكون قادر وبكل سهولة على تحويل صيغ الملفات على الهاتف الخاص بك :

  • PDF Converter
  • File Converter
  • Fast PDF Converter
  • Fast PDF Converter
  • File Commander
  • Batch Image Converter
  • PDF to JPG Converter
  • converter mp4 to mp3

تطبيق PDF Converter

من الواضح من اسم التطبيق أنه يعمل على تحويل الملفات إلى بى دى ف، وبالفعل هو مصمم لتحويل العديد من امتدادات الملفات إلى pdf ، ويدعم التطبيق صيغ PNG و XPS و BMP إلخ . بجانب هذا، يوفر البرنامج بعض الخصائص أدناه :

  • التطبيق سريع التحويل
  • يعمل في الاتجاه المعاكس . بمعنى أنه يعمل على تحويل pdf لصورة
  • يدعم الملفات من حساباتك السحابية مثل Google Drive و Dropbox
  • يمكنك مسح مستندات جديدة عبر الكاميرا
  • يوفر حوالي 30 نوعًا من التحويلات، ولكن 20 فقط من هذه التحويلات مجانية. بالنسبة للباقي، سوف تضطر إلى الدفع
  • يدعم تدوير الملفات

يمكنك الحصول على التطبيق من متجر جوجل بلاى من هــنــا .

تطبيق File Converter

يعمل هذا التطبيق على تحويل الصوتيات، والفيديوهات، والارشيف إلى صيغ أخر مباشرة من شاشة هاتفك الذى يعمل بنظام أندرويد . مع هذا التطبيق يمكنك إرسال ما يصل إلى 100 ميجابايت حجم ملف أو حتى إدخال عنوان URL للتحويل . بالإضافة إلى ذلك، لديك خيار التقاط صورة جديدة أو تسجيل مقطع فيديو بواسطة التطبيق .

التطبيق حقاً أكثر من رائع وهذا بناءًا على تعليقات واراء المستخدمين على صفحة التطبيق بالمتجر، وهو يدعم العمل على اصدار أندرويد 4.4 فيما أعلى وأحدث من ذلك، وللتحميل من هنا .

برنامج تحويل الملفات الى pdf للاندرويد

تطبيق Fast PDF Converter هو عبارة عن متجر شامل لجميع احتياجات . فمثلاً، يمكنك تنفيذ مجموعة واسعة من تحويلات pdf من وإلى تنسيقات مثل Word و PPT. بخلاف ذلك ، يحتوي التطبيق على مجموعة من الأدوات التي قد تجدها مفيدة أيضًا .

إلى جانب هذا، يمكنك مع هذا التطبيق ضغط ملفات PDF لتوفير مساحة، وقراءة المستندات، وتحريرها، ودمج أو تقسيم ملفات pdf . وهناك ميزة لإلغاء تأمين أو تأمين ملفات PDF .

العيب الوحيد فى هذا التطبيق أنك تحتاج إلى الإتصال بالإنترنت لاستخدام كل المزايا والخصائص أعلاه، للتحميل من هنا .

برنامج تحويل صيغ الفيديوهات للاندرويد

تطبيق Media Converter Pro‏ مخصص لملفات الوسائط . يمكن لهذا التطبيق التعامل مع تنسيقات مثل MP3 و MP4 و AAC و FLAC وما شابه. يقوم بتحويل هذه الصيغ دون أي متاعب ، ويأتي مع تصميم عصري يجعل من السهل استخدام التطبيق .

تطبيق Media Converter Pro مجاني ومفتوح المصدر، ويمكن تحميله من هنا .

تطبيق File Commander

تطبيق فايل كوماندر File Commander هو عبارة عن مدير ملفات شامل يسمح لك بالتعامل مع ملفاتك كما تريد . إنه قادر على تحويل حوالي 100 تنسيق في فئات مثل الوسائط والمستندات والأرشيفات .

أما عن طريق استخدام التطبيق فهو سهل للغاية . كل ما عليك القيام به هو تحديد ملف والنقر على خيار تحويل الملف . ويوفر التطبيق بعض المميزات الإضافية مثل مشاركة الملفات مباشرة مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ومزامنة التخزين السحابي ، وتشفير البيانات الحساسة، واستعادة البيانات المحذوفة من سلة المحذوفات .

يتوفر نسختين من التطبيق، نسخة مجانية التحميل، ونسخة أخرى مدفوعة مع مميزات إضافية، ولتحميل التطبيق من هنا .

تحويل صيغ الصور للاندرويد

تطبيق Batch Image Converter مصمم لتحويل مجموعة من الصور إلى تنسيقات مختلفة بما في ذلك WEBP و GIF و PNG و pdf . بالإضافة إلى ذلك، يعمل التطبيق على معالجة العديد من الصور مرة واحدة وتحويلها و يمكنك ضبط الجود قبل التحويل .

التطبيق يعمل دون الحاجة إلى إتصال بالإنترنت، للتحميل من هنا .

تطبيقات تحويل صيغ الملفات للاندرويد 2021

تطبيق تحويل الفيديو MP3

يجب أن يأتي تحويل الفيديو MP3 بين أفضل تطبيقات تحويل صيغ الملفات للاندرويد نظرًا لأنه يوفر العديد من الخصائص والمزايا التي نحتاج إليها جميعًا عندما يتعلق الأمر بتحويل الفيديو إلى أم بي ثري، التطبيق حقٌا أكثر من رائع ويتوفر بشكل مجاني تمامًا على سوق جوجل بلاي .

يدعم التطبيق العديد من صيغ الفيديو مثل 3GP، FLV، MP4، كما ويدعم أيضًا صيغ الصوتيات مثل MP3، AAC . بالإضافة إلى ذلك، يحمل التطبيق واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام ولا تضم أي إعلانات مزعجة، ويتطلب التطبيق العمل على إصدار أندرويد 4.0 فيما أعلى وأحدث من ذلك . للتحميل من هنا

تطبيق PDF to JPG Converter‏

يعد من من أفضل التطبيقات المتخصصة في تحويل pdf الى jpg للاندرويد ! نعم، يمكنك تحويل أي ملف بي دي أف إلى Jpg أو png أو Bmp، ويتيح لك التطبيق إمكانية تحويل جميع صفحات ملف pdf إلى صور وضغطها في ملف واحد، ويدعم التطبيق أحجام الملفات الكبيرة التي قد تصل إلى 20 ميجابايت، ويدعم كذلك الملفات التي يمكن أن تحتوي على 100 صفحة .

يحصل التطبيق على عدد تقييمات تصل إلى 4.7 من 5 وهو دليل على كفاءة هذا التطبيق . يتطلب التطبيق العمل على إصدار أندرويد 2.0 فيما أعلى وأحدث من ذلك . للتحميل من هنا

الآن وباستخدام أى من التطبيقات أعلاه يصبح بإمكانك تحويل صيغ الفيديو، الصوت، الصور، الملفات، إلخ من شاشة الهاتف مباشرة .