أفضل موقع تحميل رومات سامسونج وسوني يدعم الاستكمال

أفضل موقع تحميل رومات سامسونج وسوني يدعم الاستكمال

هل تبحث عن أفضل موقع تحميل رومات سامسونج وسوني يدعم الاستكمال ؟ إليكم في هذا المقال واحد من أفضل مواقع الإنترنت الخدمية التي تقدم خدمة تحميل رومات سامسونج وسوني مع دعم لاستكمال التحميل والكثير من المزايا والخصائص الأخرى التي يوفرها هذا الموقع .

وتتوفر العديد من المواقع المتخصصة في هذا الأمر، ولكن تم اختيار الموقع أدناه نظرًا لسهولة الاستخدام التي يتمتع بها، حيث أنه يحمل واجهة بسيطة وخالية من الإعلانات تمامًا مما يساعد الجميع في الوصول وتحميل الروم المطلوبة بكل سهولة وبدون عناء .

ما هو الروم 

من الأشياء الرائعة والمميزة في نظام التشغيل أندرويد هو أنه نظام مفتوح المصدر مما يعني إمكانية التعديل على النظام وإضافة مزايا وخصائص جديدة .

وتقوم شركة جوجل القائمة على نظام أندرويد بإصدار هذا النظام بشكل خام بدون أي تعديلات أو إضافات عليه، ومن ثم بعد ذلك تقوم بنشر الشفرة الخاصة بالنظام، وهنا تقوم العديد من الشركات المصنعة للهواتف الذكية مثل سامسونج وسوني واتش تي سي وغيرها من الشركات الأخرى إلى جانب المطورين أيضًا بالحصول على تلك الشفرة وعمل التعديلات والإضافات، وهذا ما يسمى الروم .

على سبيل المثال، إذا نظرنا إلى هواتف الشركة الكورية سامسونج سنجد أنها تضم بعض المميزات والخصائص في نظام التشغيل الغير متوفرة في هواتف الشركات الأخرى مثل سوني وغيرها من الشركات والعكس صحيح، وهذا لأن كل شركة تقوم بالتعديل على نظام أندرويد وعمل التعديلات اللازمة .

بإختصار، الروم عبارة عن نظام أندرويد تم التعديل عليه وعمل الإضافات والتعديلات التي تناسب نوع الهاتف حسب كل شركة من الشركات المصنعة للهواتف .

ما هو الروم المطبوخ

أما الروم المطبوخ فهو عبارة عن نظام أندرويد تم العمل عليه وإضافة التعديلات من خلال بعض المطورين المستقلين الذين لا يتبعون أي شركة من الشركات المصنعة للهواتف الذكية، ويقوم المطورين هنا بإضافة العديد من التعديلات والتغييرات على نظام أندرويد بحيث يناسب نوعية معينة من الهواتف وهو ما يسمى طبخ “روم مطبوخ” أي غير رسمي . 

مع العلم، في أغلب الأحيان يتفوق الروم المطبوخ على الروم الرسمي بسبب المميزات والإضافات الكثيرة التي بالفعل تكون أكثر من رائعة ويحتاج إليها جميع مستخدمي الهواتف الذكية .

على سبيل المثال، بعض الشركات المصنعة للهواتف تقوم بإيقاف ومنع بعض الهواتف الخاصة بها من الحصول على تحديثات أندرويد، ولكن يقوم بعض المطورين بطبخ إصدار أندرويد حديث ليعمل على مثل هذه الهواتف التي لا تحصل على تحديثات أندرويد الجديدة .

وللأسف الشديد، في الغالب تكون الرومات المطبوخة غير مستقرة وتحمل العديد من الأخطاء والعيوب، ولكن هذا يعتمد على خبرة المطورين، وللأمانة أيضًا الرومات الرسمية تحمل في بعض الأحيان الاخطاء و المشاكل .

موقع samsony.net

عمومًا، إليكم في السطور التالية أفضل موقع تحميل رومات هواتف سامسونج وسوني يدعم الاستكمال، موقع حقًا أكثر من رائع ويعرف باسم “samsony.net”، ويدعم العديد من اللغات من بينها اللغة العربية والإنجليزية، وإليكم شرح كامل لهذا الموقع المميز في موقع تحميل رومات سامسونج وسوني يدعم الاستكمال .

شرح  موقع تحميل رومات سامسونج وسوني يدعم الاستكمال

فقط، توجه إلى samsony.net الذي يمنحك إمكانية تحميل رومات سامسونج وسوني، ثم بعد ذلك يمكنك تغيير لغة الموقع بالأعلى على حسب راحتك، وبعد ذلك قم بكتابة اسم الموبايل الخاص بك في خانة البحث كما هو مبين وموضح في سكرين شوت أدناه . 

تحميل رومات سامسونج

فمثلًا، في حالتي سأقوم بكتابة “Samsung Galaxy S9+” وهنا على الفور ظهرت العديد من الرومات، يمكنك تحديد الروم المناسب على حسب راحتك .

تحميل رومات سامسونج

بعد ذلك، تظهر معك الصفحة التالية، وفي حالتي سأقوم بتحميل روم “Android Pie 9″، وهنا حدد الروم الذي تراه مناسب ويلبي احتياجك على حسب راحتك .

في هذه الخطوة تظهر معك صفحة تعرض “تفاصيل التحميل، يمكنك مراجعة هذه التفاصيل، ثم بعد ذلك مرر لأسفل قليلًا وانقر على رابط مباشر “Direct Link” وعلى الفور سيبدأ تحميل الروم الخاص بهاتفك .

تحميل رومات سامسونج

بهذه الطريقة يمكن تحميل رومات سامسونج وسوني من خلال موقع samsony.net البسيط للغاية، وكما ذكرنا يدعم الموقع تقريبًا جميع هواتف وأجهزة سامسونج وهواتف سوني أيضًا .

في الأخير، نأمل بأن تكون جميع الخطوات أعلاه سهلة وبسيطة . أما إذا كان لديك سؤال أو طلب معين، لا تتردد، وتواصل معنا عبر موقع قرية الدعم .