تحسين جودة الصور اون لاين للكمبيوتر للاندرويد للايفون

تحسين جودة الصور اون لاين للكمبيوتر للاندرويد للايفون

سوف تظل الصور من ضمن أفضل المحتويات التي يشاركها المستخدمين بشكل يومي ليس هذا فحسب للصور مدلول شخصي في الغالب تحمل فكرة او ذكرة معينة لذلك دائمًا ما تجد الكثير من الصور التي يتم تخزينها لمناسبات او مواقف مختلفة , هنا سوف نوفر لك طريقة عملية تساعدك في تحسين جودة الصور اونلاين بدون برامج كل شيء يتم بشكل تلقائي .

يمكنك الاعتماد علي هذه الاداة لكن لا تعتقد ان سوف يتم تحسين جودة الصور الى hd مثلاً لايمكن ذلك لكن يتم معالجة الألوان الحالة والدقة بشكل أكثر من رائع سوف تلاحظ ذلك مع اول تجربة , يمكنك استخدام الموقع من التابلت او الهاتف او الكمبيوتر عبر متصفح الانترنت. ” للكمبيوتر للاندرويد للايفون “

لا يشترط في ذلك ان تكون الصور قديمة حيث يمكن لهذه الاداة معالجة جودة الصور وتحسينها بشكل ملحوظ مع امكانية حفظ الصور بصيغة jpeg أو png , خطوات استخدام الموقع بسيطة للغاية ابدء بتسجيل دخولك باستخدام البريد الإلكتروني او حسابك في الفيس بوك . رابط الموقع letsenhance.io

تحسين جودة الصور

١ – من القائمة بالأعلي حدد علي اختيار دخول Login يمكنك استخدام حسابك في الفيسبوك للدخول السريع هذه الخطوة اساسية حيث يمكنك الاحتفاظ بالصور في ملفك الشخصي .

٢: للبدء في تحسين الصور اون لاين ابدء برفع الصورة او الصور حيث يمكنك رفع حتي ٥ صور دفعة واحدة , من Click here to upload image ارفع الصور سواء من الكمبيوتر او الهاتف ثم من الاختيارات التي سوف تصبح متاحة بمجرد رفع الصورة حدد علي تحسين جودة الالوان improve color ثم متابعة “start processing”

تحسين جودة الصور الى hd

٣: انتظر لبعض الوقت الي حين الانتهاء معالجة الصورة سوف تظهر الصورة بعد التحسين اضغط عليها للتحميل , من واقع التجربة هذا الموقع جيد حيث يستخدم تقنيات متقدمة في تحسين جودة الصورة اونلاين بدون برامج وفي خطوات بسيطة .

تحسين جودة الصور الى hd اون لاين

٤: يمكنك من “My Account” ملفك الشخصي حذف حسابك في اي وقت او حذف اي من الصور التي تم تحسين جودتها بعد تحميلها مرة أخري , أتمني ان توفر هذه الاداة شيء مفيد لكم اذا كنت تستخدم اداة أخري شاركنا من خلال التعليقات علي الفيسبوك ..

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link