شرح كيفية تحديد من يستطيع التعليق على منشوراتك في الفيس بوك

من يمكنه التعليق على منشوراتك ؟ نسلط الضوء في هذا المقال وكما في العنوان على شرح كيفية تحديد من يستطيع التعليق على منشوراتك في الفيس بوك ؟ بمتابعة الخطوات أدناه والإطلاع على كافة التفاصيل، وقتها ستكون قادرًا على تحديد من يمكنه التعليق على منشوراتك في حسابك على الفيس بوك .

على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، يمكنك التحكم بشكل كامل في أي بوست أو منشور بحيث تجعل منشورًا عامًا، أو فقط تجعل مرئيًا للأصدقاء وجهات الاتصال في حسابك، أو جعله لمجموعة معينة من الأصدقاء، أو لك أنت فقط . والآن، قام فيس بوك بإطلاق ميزة وخاصية جديدة ستنال على إعجابكم جميعًا، دعونا نتعرف عليها .

من الذي يمكنه التعليق على منشورك

أطلق فيس بوك ميزة جديدة تعرف باسم من الذي يمكنه التعليق على منشورك أو who can comment on your post، وهي من أهم المميزات التي كنا جميعًا بحاجة إليها بالتأكيد، وتظهر أهمية هذه الميزة خصوصًا إذا كنت ترغب في تحديد من يستطيع التعليق على منشوراتك في الفيس بوك .

على سبيل المثال، ربما قد ترغب في نشر بوست أو منشور معين على فيس بوك، وتريد الحصول على تعليقات أو ردودًا من الأصدقاء والعائلة  فقط، أو ربما تريد نشر بوست ولا ترغب في الحصول على تعليقات لهذا البوست أو المنشور . في هذه الأثناء، تظهر أهمية خاصية تحديد من يستطيع التعليق على منشوراتك في الفيس بوك الجديدة 2021 .

تنويه :

يمكن القيام بالخطوات أدناه من الكمبيوتر أو الهاتف بنفس الطريقة، ولا يوجد أي اختلاف سواء قمت بهذا الشرح من شاشة الموبايل أو من شاشة الكمبيوتر .

خطوات تحديد من يستطيع التعليق على منشوراتك في الفيس بوك

 من يمكنه التعليق على منشوراتك ؟ قم بكتابة أي بوست أو منشور على بروفايلك أو توجه إلى أي بوست، ثم بعد ذلك قم بالنقر على القائمة أو علامة الثلاث نقاط الموجودة بالأعلى كما هو مبين في سكرين شوت أدناه .

تحديد من يستطيع التعليق على منشوراتك في الفيس بوك

هنا في هذه الحالة ومن القائمة المنسدلة تحتاج فقط إلى النقر والتحديد على خيار “من الذي يمكنه التعليق على منشورك؟” حدد أو انقر عليها كما هو مبين في سكرين أدناه .

تحديد من يستطيع التعليق على منشوراتك في الفيس بوك

الآن، تظهر معك ثلاث خيارات تتيح لك التحكم بشكل كامل فيما يمكنه التعليق على منشورك، وهذه الخيارات الثلاثة تكمن في؛ العامة وبالتحديد على هذا الخيار وقتها سيكون بإمكان الأصدقاء وغير الأصدقاء في فيس بوك من التعليق على منشورك، الخيار الثاني وهو الأصدقاء وإذا قمت بالتحديد عليه فهذا يعني أن أصدقائك في فيس بوك سيكون بإمكانهم التعليق على هذا المنشور .

تحديد من يستطيع التعليق على منشوراتك في الفيس بوك

الخيار الثالث والأهم وهو “الملفات الشخصية والصفحات التي تذكرها” ومن خلال هذا الخيار يمكن قفل التعليقات في الفيس بوك أو تحديد من يستطيع التعليق على منشوراتك في الفيس بوك .

مثال للتوضيح أكثر :

نفرض أنك ترغب في قفل التعليقات في الفيس بوك على بوست أو منشور معين، وقتها قم بكتابة هذا البوست ومن ثم النقر على علامة الثلاث نقاط الموجودة أعلى البوست، ثم النقر على خيار “من الذي يمكنه التعليق على منشورك”، وبعد ذلك حدد على خيار “الملفات الشخصية والصفحات التي تذكرها” ومنذ هذه اللحظة لن يكون بإمكان أي شخص التعليق على هذا البوست .

تحديد من يستطيع التعليق على منشوراتك في الفيس بوك

أما إذا كنت ترغب في تحديد بعض الأصدقاء فقط، هنا قم بالتعديل على هذا البوست، ثم كتابة علامة @ وإضافة أشخاص محددين للتعليق على هذا البوست . فقط، قم بكتابة علامة @ ثم اسم هذا الشخص، قرر هذه الخطوة مع أي شخص ترغب في السماح له بالتعليق على البوست .

كان هذا كل شيء حول ميزة “من الذي يمكنه التعليق على منشورك” الجديدة في الفيس بوك، يمكنك الآن البدء في التحقق من توفرها في حسابك على الفيس بوك، واستخدامها في أي وقت على حسب راحتك، أما إذا كان لديك سؤال أو إستفسار، تواصل معنا عبر موقع قرية الدعم .

أخيرًا، أنصحكم بضرورة مراجعة مجموعة الشروحات أعلاه نظرًا لأهميتها

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link