تحديد مكان هاتفك الاندرويد المسروق بدون إنترنت عن تجربة شخصية

هل يمكن تحديد مكان الهاتف المسروق ومسح البيانات وقفله برقم سري، وهل يمكن القيام بهذه العملية وتحديد مكان هاتفك الاندرويد المسروق بدون إنترنت ؟ سنقوم بالإجابة عن كل تساؤلاتك خلال هذه السطور . لذلك، لا تذهب بعيدًا وتابع معنا لمعرفة كل التفاصيل حول هذا الأمر .

نتعرض جميعًا في بعض الأحيان إلى مشكلة فقدان أو سرقة الهاتف، وفى هذه الأثناء نبدأ بالبحث عن بعض الطرق والحيل التي يمكن من خلالها رصد ومتابعة موقع الهاتف للوصول إليه . لهذا السبب، قمنا نحن فريق موقع وينجز بالبحث كثيرًا حتى وصلنا إلى هذه الطريقة وقمنا بتجربتها أولًا قبل أن نشاركها معكم . دعونا نبدأ 

إذا تعرضت في أي وقت إلى فقدان أو سرقة هاتفك، وقتها ستكون قادرًا على تحديد مكان الهاتف المسروق ومسح البيانات وقفله برقم سري من خلال خدمة “العثور على جهازي من جوجل” أو من خلال “حساب سامسونج اكونت”، وتتوفر خدمة العثور على جهازي من شركة جوجل لكل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام أندرويد .

على الجانب الآخر، يتوفر “حساب سامسونج اكونت” على هواتف الشركة الكورية سامسونج فقط . عمومًا، ستكون مطالبًا باستخدام حساب جوجل على هاتفك، وباستخدام حساب سامسونج اكونت على هواتف شركة سامسونج بحيث تتمكن من تتبع هاتفك عند فقدانه أو سرقته .

وتتطلب الطريقة أعلاه إتصالًا بالإنترنت بحيث بحيث تتمكن من التحكم في هاتفك عن بعد والعثور عليه . ولكن، ماذا عن العثور على جهازي بدون إنترنت ؟ هنا سنتعرف على واحدة من أفضل الطرق التي تساعد في تحديد مكان هاتفك الاندرويد المسروق بدون إنترنت ! نعم، يمكنك تتبع الهاتف المسروق بدون إنترنت باستخدام تطبيق من أفضل التطبيقات المتخصص في هذا الأمر وعن تجربة شخصية .

الشرط الوحيد لكي تتمكن من تحديد مكان الموبايل أو الجوال المسروق الذي يعمل بنظام تشغيل أندرويد حتى وأن كنت غير متصل بالإنترنت هو القيام بالمهام أدناه على هاتفك الآن حتى إذا تعرضت إلى فقدان أو سرقة هاتفك تكون قادرًا على تحديد مكانه بكل سهولة بدون اتصال بالنت .

المتطلبات التي يجب القيام بها بحيث تتمكن من تحديد موقع الهاتف بدون إنترنت :

  • تحميل وتثبيت Lost Offline
  • أن يكون على الهاتف المسروق رصيد على الأقل تكلفة إرسال رسالة SMS

في حالة إذا لم يتوفر أي أمر من الأمور أعلاه على الهاتف المسروق فلن تنجح هذه العملية ولن يتم تحديد مكان هاتفك الاندرويد المسروق بدون إنترنت . لهذا السبب أنصح الجميع بتطبيق هذا الشرح الآن على هواتفهم بحيث تكون قادرًا في أي وقت على تحديد موقع الهاتف بدون انترنت .

تطبيق Lost Offline العثور على جهازي أندرويد بدون نت 

يحمل تطبيق Lost Offline واجهة تدعم اللغة العربية وخالية ونظيفة تمامًا من الإعلانات المزعجة، ويتوفر التطبيق بالمجان على سوق جوجل بلاي، كما وهناك نسخة أخرى من التطبيق مع بعض المميزات الإضافية بكل تأكيد . يتمتع التطبيق بالبساطة الشديدة على الرغم من أنه يوفر ميزة رائعة حقًا وهي تحديد مكان هاتفك الاندرويد المسروق بدون إنترنت بطريقة سهلة للغاية وعن تجربة شخصية .

عمومًا، بعد التحميل وعند تثبيت التطبيق على الهاتف وهو يتطلب العمل على إصدار أندرويد 2.3 فيما أعلى وأحدث من ذلك، ستظهر لك أول نافذة وبها بعض المعلومات عن التطبيق وهنا تقوم بالنقر على خيار ” التالى” ثم نفس الشيء في الخطوة الثانية انقر على ” التالي ” وفي الخطوة الثالثة تقوم بإدخال الرمز الخاص بك ( وهذا الرمز أو الكود سوف تحتاج إليه في حالة سرقة الهاتف ) لهذا السبب أجعله فريد وسري للغاية . [apkpure.com][play.google.com]

تحديد مكان هاتفك الاندرويد المسروق بدون إنترنت

الخطوة الرابعة سوف يطلب منك تطبيق Lost Offline اختيار رقمًا أحتياطيًا لاستخدامه في حالة نسيان الرقم الذي قمت بإدخاله، تقوم بإدخال هذا الرمز الاحتياطي والنقر على التالى، ثم بعد ذلك أنقر على التالي، وبهذه الخطوات نكون قد أنتهينا من تحميل وتثبيت التطبيق والآن جاء الدور على أستخدام التطبيق .

شرح خطوات تحديد مكان هاتفك الاندرويد المسروق بدون إنترنت

بعد تحميل وتثبيت التطبيق على هاتفك وضبط كل الإعدادات بالطريقة والشكل الذي يناسبك، الآن سوف نوضح طريقة العثور على جهازي أندرويد بدون نت .

نفرض أنك في أي وقت تعرضت إلى فقدان أو سرقة هاتفك أو أن الهاتف الذي قمت بتحميل وتثبيت التطبيق عليه تم سرقته، كل ما يجب عليك فعله في هذه الأثناء هو أن تقوم على الفور بإرسال رسالة SMS من أى هاتف آخر إلى هاتفك المسروق، ويجب أن تحمل هذه الرسالة فقط الرمز الخاص بك الذي قمت بتحديده عند التثبيت .

فمثلًا، في حالتي أنا شخصيًا قمت بالفعل بإرسال رسالة من هاتف ذكي ليس هاتفي إلى الهاتف الخاص بي الذي من المفترض أنه تم سرقته، وتحمل هذه الرسالة الرمز الذي قمت بإدخاله في التطبيق عند التثبيت أول مرة .

تحديد مكان هاتفك الاندرويد المسروق بدون إنترنت

بعد أن قمت بإرسال الرسالة من الهاتف الأول إلى الهاتف الثاني المسروق، تم الرد عليه برسالة بشكل تلقائي من الهاتف الثانى المسروق إلى الهاتف الأول، تحمل هذه الرسالة رابط موقع الهاتف الثاني المسروق كما في سكرين شوت أعلاه، وهنا يجب أن يتوفر إنترنت على الهاتف الذى تمتلكه للدخول إلى الرابط الموجود بالرسالة .

وبالفعل بمجرد النقر على الرابط الموجود بالرسالة على الهاتف الأول ظهر لي موقع الهاتف الثاني الخاص بي والغير متصل بالإنترنت وعن تجربة .

كلمة أخيرة : 

يقدم تطبيق Lost Offline Free ميزة وخاصية العثور على جهازي بدون إنترنت عن طريق إرسال رسالة SMS من أي هاتف آخر إلى الهاتف المسروق تحمل الرسالة الكود والرمز الذي قمت بتحديده للتطبيق عند التثبيت على الهاتف الذي تم فقدانه .

وفي الوقت نفسه يتم الرد بشكل تلقائي برسالة من الهاتف المسروق إلى الهاتف الذي تم أرسال منه، تحمل هذه الرسالة رابط من خلاله يمكن تتبع وتحديد موقع الهاتف بدون إنترنت بشرط أن يكون موجود على الهاتف المسروق رصيد ليقوم بالرد برسالة تحمل رابط تحديد الموقع، وهذه هى فكرة عمل التطبيق وعن تجربة .

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link