تحديث ماسنجر الفيس بوك الجديد 2021 يجلب ميزة هامة وضرورية

أخيرًا وبعد طول انتظار، حصل تطبيق ماسنجر الفيس بوك على تحديث جديد يجلب ميزة هامة للغاية طال انتظارها وهي تشفير مكالمات الفيديو والصوت من طرف إلى طرف “end-to-end encrypted”

تحديث ماسنجر الفيس بوك الجديد يوفر دعم تشفير مكالمات  

 نعم، يطرح الفيس بوك الآن خيارًا جديدًا في تحديث ماسنجر الفيس بوك الجديد 2021 لإجراء مكالمات صوتية ومكالمات فيديو مشفرة من طرف إلى طرف على تطبيق الماسنجر . إلى جانب ذلك، فإنه يطرح ضوابط محدثة لخاصية اختفاء الرسائل .

يتم بالفعل استخدام التشفير من طرف إلى طرف على نطاق واسع في العديد من تطبيقات الدردشة والشات مثل الواتساب للحفاظ على المحادثات الشخصية في مأمن من المتسللين والمجرمين .

محتوى رسائلك ومكالماتك في تطبيق ماسنجر الفيس بوك أصبحت مشفرة من طرف إلى طرف ومحمية أيضًا من الخدمة نفسها، بالإضافة إلى خدمات الطرف الثالث الأخرى . هذا يعني أنه لا يمكن لأي شخص آخر، بما في ذلك الفيس بوك، رؤية ما تم إرساله أو قوله أو الاستماع إليه .  

بجانب هذا، قام الفيس بوك أيضًا بتحديث ميزة الرسائل المنتهية الصلاحية أو خاصية اختفاء الرسائل في الدردشات المشفرة من طرف إلى طرف حيث لا يرغب الناس دائمًا في بقاء رسائلهم التي لا يحتاجونها  .

لهذا السبب، قام الفيس بوك الآن بتحديث هذا الإعداد لتوفير المزيد من الخيارات للأشخاص في الدردشة لاختيار مقدار الوقت قبل اختفاء جميع الرسائل الجديدة . تتراوح الخيارات من 5 ثوانٍ إلى 24 ساعة . source

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link