تحديث الواتس الجديد 2021 يأتي بثلاث مزايا هامة للغاية

يقال أن هناك تحديث تجريبي للواتساب قادم قريبًا مع مجموعة من المميزات الهامة للغاية والتي نحتاج إليها جميعًا، وفي هذه السطور وكما في العنوان، سنتعرف سويًا على كل المميزات والخصائص القادمة في النسخة التجريبية لتطبيق الواتس إلى غير ذلك من التفاصيل .

القائمة أدناه تضم جميع مميزات تحديث الواتس الجديد 2021 تحديدًا في النسخة التجريبية، يمكنك النظر سريعًا على هذه القائمة ومن ثم المتابعة لمعرفة تفاصيل أكثر حول كل ميزة من هذه المزايا .

  • تسجيل الخروج من الواتس اب
  • فتح واتساب على اكثر من جهاز في نفس الوقت
  • فتح واتساب ويب بدون أن يكون موبايلك متصل بالنت

نعم، سيأتي التحديث التجريبي القادم للواتس والذي يحمل رقم 2.21.30.16 مع مجموعة المميزات أعلاه . والواضح خلال هذه الفترة أن الواتساب يحاول مصالحة مستخدميه بطرح تحديثات جديدة تجلب مزايا وخصائص أكثر من رائعة بالتأكيد . 

وقد جاء آخر تحديث مع ميزة قفل الواتساب ويب أو نسخة سطح المكتب بالبصمة لحماية وتأمين رسائل المستخدمين، وهي حقًا ميزة كنا جميًا بحاجة إليها .

مميزات تحديث الواتس الجديد 2021 التجريبي 

على أي حال، دعونا نستعرض ما سيأتي به التحديث التجريبي القادم للواتس .

تسجيل الخروج من الواتس اب

دائمًا ما كنا نسمع عن سؤال واستفسار ينص حول، كيف يتم تسجيل الخروج من الواتساب؟ وأخيرًا، يبدو أن هذا الخيار سيكون متاح فور توفر التحديث القادم للواتس 2021، حيث سيكون بإمكان الجميع تسجيل الخروج من واتس كما في تيليجرام والفيسبوك وغيرها من التطبيقات .

في الوقت الحالي، يمكن تسجيل الخروج من خلال مسح أو محو بيانات التطبيق أو محو ذاكرة التخزين المؤقت، وهذا يتم من خلال الدخول إلى الإعدادات، التطبيقات، الواتس، التخزين، ثم مسح بيانات التطبيق وذاكرة التخزين المؤقت، وعلى الفور سيتم تسجيل الخروج من التطبيق .

فتح واتساب على اكثر من جهاز في نفس الوقت

تحديث الواتس الجديد 2021

ويضيف التحديث ميزة طال انتظارها وهي إمكانية فتح الواتساب على اكثر من جهاز في نفس الوقت بدون أي مشكلة ليصبح الواتس مثل فيسبوك وانستقرام وغيرها من التطبيقات . بمعنى، يمكنك فتح وتسجيل الدخول لحسابك في الواتس على أكثر من هاتف في نفس الوقت .

حاليًا، إذا حاولت تسجيل وفتح الواتس اب على جهازين بنفس الرقم، على الفور سيتم تسجيل الخروج من أحد الأجهزة ولن تتمكن من القيام بهذه العملية على الإطلاق .

فتح واتساب ويب بدون أن يكون موبايلك متصل بالنت

تحديث الواتس الجديد 2021

أيضًا، يأتي التحديث مع خاصية وميزة ستنال على إعجابكم جميعًا وهي فتح الواتساب ويب أو نسخة سطح المكتب على الكمبيوتر الخاص بك بدون الحاجة إلى أن يكون الهاتف متصلًا بالإنترنت، ولكن حاليًا تحتاج إلى أن يكون هاتفك متصل بالنت حتى تتمكن من تصفح رسائلك على الكمبيوتر .

كل هذه المميزات قيد الاختبار في الوقت الحالي ولكن من المؤكد وصولها قريبًا في النسخة النهائية من تطبيق الواتس على الهواتف .

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link