تحديث الواتس اب الجديد 2021 يأتي بميزة هامة طال انتظارها – تعرف عليها

ما هي مميزات تحديث الواتس اب الجديد 2021 القادم ؟ يختبر تطبيق الواتساب أخيرًا خاصية نقل محادثات الواتس اب من الاندرويد الى الايفون والعكس صحيح نقل محادثات الواتس اب من الايفون الى الاندرويد ! نعم، سيسمح الواتساب قريبًا بنقل المحادثات والدردشات بين الاندرويد والايفون من خلال إعدادات التطبيق نفسه .

وكما نعلم جميعًا، لا يتوفر في الوقت الحالي أي خيار ضمن الإعدادات يسمح بإمكانية نقل محادثات الواتس اب من الاندرويد الى الايفون والعكس، وهو أمر مزعج للغاية خصوصًا إذا كنت تستخدم هاتف بنظام أندرويد وترغب في الانتقال إلى نظام iOS، وهنا في هذه الأثناء سيكون من الصعب نقل الواتساب من اندرويد الى ايفون .

ويلجأ أغلب المستخدمين في هذه الحالة إلى الاستعانة ببعض الأدوات والبرامج التي تتيح وتوفر إمكانية نقل محادثات الواتس اب من الاندرويد الى الايفون والعكس، ولكن في الوقت نفسه لا ينصح باستخدام مثل هذه الأدوات والبرامج نظرًا لأنها تنتهك بنود الخدمة .

عمومًا، يتم حاليًا العمل على ميزة نقل محادثات الواتس اب من الاندرويد الى الايفون والعكس ومن المتوقع إطلاقها قريبًا لهواتف وأجهزة اندرويد والايفون أيضًا .

تحديث الواتس اب الجديد 2021

وأشار الواتساب إن المشكلة الرئيسية لتمكين ميزة نقل محادثات الواتس اب من الاندرويد الى الايفون والعكس تكمن في “لاختلاف في تنسيقات البيانات، حيث يتم حفظ النسخة الاحتياطية للواتساب في الاندرويد على خدمة التخزين السحابي جوجل درايف، بينما يتم حفظ النسخة الاحتياطية للايفون في خدمة التخزين السحابي آي كلاود .

مميزات قادمة للواتس اب 2021 

هذا، ومن المتوقع وصول العديد من المميزات والخصائص الأخرى إلى تطبيق الواتساب خلال العام الجاري 2021، وإليكم قائمة كاملة بهذه المزايا :

  • إضافة قسم Instagram Reels في الواتساب
  • التدمير الذاتي للصور في الواتس اب
  • دعم متعدد الأجهزة
  • تسريع الرسائل الصوتية
  • ميزة القراءة لاحقًا
  • تسجيل الخروج من الواتساب
  • الانضمام إلى مكالمة جماعية فائتة
  • تحديد من يشاهد آخر ظهور على الواتس اب

نعم، من المتوقع وصول كل هذه المميزات إلى تطبيق الواتساب خلال العام الجاري 2021 .

ونحن جميعًا كمستخدمين لتطبيق الواتساب بحاجة إلى كل هذه المميزات بكل تأكيد . لذلك، نأمل جميعًا أن تقوم شركة الفيسبوك القائمة على الواتساب بإطلاق هذه المميزات في أقرب وقت ممكن . source

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link