بسهولة طريقة الغاء الدفع التلقائي في الباي بال

طالما تقوم ببعض عمليات الدفع اونلاين بالتأكيد لديك اشتركات تستخدم السحب التلقائي للدفع بحيث يتم تسوية الفواتير تلقائياً لكن ماذا اذا كنت تريد الغاء الدفع التلقائي في الباي بال ؟ هنا سوف نعمل علي توضيح كيفية التحكم في خاصية”مدفوعات أوتوماتيكية” وهي التي تعرض جميع اشتراكاتك ومدفوعاتك الأوتوماتيكية.

خاصية الدفع التلقائي paypal من الخصائص الجيدة حيث توفر عليك عملية الدخول الي حسابك بشكل متكرر لدفع الفواتير كما تعتبر الحل الأمثل اذا كنت تخشي نسيان دفع الفواتير وتعرض خدماتك للإيقاف لذلك تفعيل هذه الخاصية في حد ذاته يعتبر حل جيد وعملي مع أمكانية ايقاف الدفع التلقائي في الباي بال في اي وقت لاحق .

هنا وكالعادة سوف أوفر لكم أسهل طريقة ممكنة عبر رابط مباشر من هنا (paypal settings) سوف تحتاج بطبيعة الحال الي تسجيل الدخول لحسابك بحيث يمكنك الوصول الي هذا الاختيار “إدارة المدفوعات الأوتوماتيكية ” لعرض كل الاشتركات التي تقوم بالسحب من رصيدك تلقائياً .

من القائمة الجانبية حدد علي اي من الخدمات المشترك بها ثم من الخيارات المتاحة حدد علي اختيار ” الغاء ” , السكرين شوت التالية من حسابي سواء عبر الهاتف أو الكمبيوتر . يظهر أمامك اختيار “عرض النشطين” لتظهر كل المواقع والخدمات التي تسحب من رصيدك أما اختيار “عرض غير النشطين ” للخدمات التي قمت بإلغاء الدفع التلقائي لها .

اذا كنت لاتفضل استخدام روابط مباشرة للوضول الي المدفوعات المجدولة مسبقاً , بعد الدخول الي حسابك ثم من ايقونة ” الترس” ثم حدد علي اختيار “مدفوعات” ليظهر نفس الاختيارات السابقة ثم متابعة والتحديد علي اي خدمة من القائمة الجانبية ثم ” الغاء ”

في الواقع يوفر الباي بال الادوات التي تساعدك في التحكم التام بحسابك بالتالي اذا كانت لديك اي مشكلة يمكنك بكل سهولة التواصل مع الدعم الفني بالعربي وكتابة مشكلتك وسوف يتم الرد عليك خلال يوم عمل .

يمكنك اعادة تشغيل الدفع التلقائي مرة أخري لاي من الخدمات التي قمت بإيقاف الدفع بها وذلك عن طريق الذهاب الي موقع الخدمة ثم محاولة الدفع او الاشتراك مرة اخري وربط الخدمة بحسابك في الباي بال وسوف يتم تفعل الدفع التلقائي .

 

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link