4 برامج لقفل وفتح الشاشة بدون زر الباور [فتح الشاشة بنقرتين]

بناءً على رغبة الكثير من مستخدمى هواتف وأجهزة أندرويد، سنقوم باستعراض أفضل برامج قفل وفتح الشاشة بدون زر الباور ! نعم، باستخدام أي برنامج من البرامج أدناه ستكون قادرًا على إغلاق الهاتف بدون زر الباور .

والقائمة أدناه تضم أفضل برامج قفل وفتح الشاشة بدون زر الباور، يمكنك النظر عليها سريعًا ومن ثم متابعة باقى التفاصيل أدناه لمعرفة كل شيء حول هذا الأمر .

  1. smart screen on off
  2. WaveUp
  3. Gravity Screen – On/Off‏
  4. Double Tap Screen On and Off‏

ويظهر أهمية هذا الأمر خصوصًا إذا كنت تعاني من مشكلة زر الباور لا يعمل في هاتف أندرويد الخاص بك وتريد قفل وفتح الشاشة بدون زر الباور، وفي الوقت نفسه لا ترغب بالذهاب إلى محل صيانة الهواتف لإصلاح هذه المشكلة ودفع المال، وقتها سيكون أمامك حل رائع يكمن في استخدام بعض البرامج التى تعمل على حل وإصلاح هذه المشكلة بشكل مجانى .

ومن حسن الحظ، متوفر على سوق جوجل بلاى مجموعة من البرامج التى تم تصميمها وتطويرها لتحل محل أزرار الهاتف الجانبية مثل زر رفع الصوت وخفض الصور وزر الباور وزر الهوم، إلخ .

عمومًا، تابع التفاصيل أدناه حول حول كل برنامج من البرامج وفي الأخير أختر ما تراه مناسب ويلبى احتياجك فى حل مشكلة وفتح وقفل شاشة هاتف بدون النقر على زر الباور فى الهاتف .

4 برنامج أندرويد قفل وفتح الشاشة بدون زر الباور Power

تطبيق smart screen on off

التطبيق الأول معنا وهو smart screen on off والذى يعتبر من أفضل التطبيقات لقفل وفتح الشاشة بدون زرار الباور وهو متوفر بشكل مجانى على متجر جوجل بلاى كما أنه يمتاز بسهولة الاستخدام .

فقط، ابدأ في تحميل وتثبيت التطبيق ومن ثم السماح له بالوصول إلى مدير الجهاز وبعد ذلك ابدأ فى ضبط الإعدادات، والجميل فى البرنامج أنه يدعم اللغة العربية مما يعنى سهولة الاستخدام بدون عناء .

تحتاج إلى تفعيل خيار “أنقر نقرًا مزدوجًا إيقاف” بحيث إذا قمت بالنقر نقرة مزدوجة على الشاشة يتم قفل وتشغيل الشاشة .

التطبيق يدعم العمل على إصدار أندرويد 4.0 فيما أعلى وأحدث من ذلك . بإختصار، التطبيق يساعدك فى فتح الشاشة بنقرتين . [play.google.com]

تطبيق WaveUp

التطبيق الثانى معنا وهو WaveUp ويختلف بعض الشىء عن باقى التطبيقات فهو يساعد المستخدمين فى فتح وقفل الشاشة بوضع اليد فوق مستشعر القرب في الأندرويد ! نعم، ابدأ في تحميل وتثبيت التطبيق على هاتفك وضبط الإعدادات .

بعد الأنتهاء، إذا قمت بوضع يدك على مستشعر القرب سيتم قفل الشاشة والعكس تمامًا إذا قمت بوضع يدك مرة ثانية سيتم تشغيل الشاشة .

التطبيق متوفر بشكل مجانى تمامًا على سوق جوجل بلاى ويدعم العمل على إصدار أندرويد 4.0.3 فيما أعلى وأحدث من ذلك . [play.google.com]

تطبيق Gravity Screen – On/Off‏

مع هذا التطبيق الرائع حقًا ستكون قادرًا على إيقاف تشغيل الشاشة تلقائيًا عندما تضع هاتفك في جيبك أو على طاولة ويتم تشغيل الشاشة مع اخراج الهاتف من جيبك أو مع رفعه من على الطاولة .

لا حاجة للنقر على زر معين لتشغيل أو قفل شاشة هاتفك . هذا، ويمتاز التطبيق بأنه سهل الاستخدام ومتوفر للتحميل المجانى على سوق جوجل بلاى ويدعم العمل على إصدار أندرويد 4.0 فيما أعلى وأحدث من ذلك . [play.google.com]

تطبيق Double Tap Screen On and Off‏

برنامج فتح الشاشة بالنقر مرتين ! نعم، أنقر مرتين على الشاشة للفتح وأنقر مرتين لقفل الشاشة . البرنامج سهل الاستخدام كما أنه متاح للتحميل المجانى على سوق جوجل بلاى ويدعم العمل على إصدار أندرويد 4.2 فيما أعلى وأحدث من ذلك . [play.google.com]

اضافة زر الهوم والرجوع على الشاشة للأندرويد

إذا كنت تعانى من مشكلة في زر الهوم وتبحث عن حل لتجاوز هذه المشكلة، فى هذه الأثناء ستكون بحاجة إلى الرجوع لمقال سابق بعنوان “حل مشكلة زر الهوم لا يعمل في الاندرويد” وهناك ستجد كل التفاصيل حول أفضل البرامج الَّتي تحل محل زر الهوم فى هاتفك وجهاز أندرويد الخاص بك .

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية هذا المقال الذي تعرفنا خلاله سويًا على أفضل مجموعة من البرامج المجانية الَّتي يمكن من خلالها وبكل سهولة قفل وفتح الشاشة بدون زر الباور وتجاوز مشكلة زر الباور لا يعمل أو معلق بدون الحاجة إلى الذهاب لمحل صيانة متخصص في ذلك ودفع المال .

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link