بالصور طريقة ايقاف اقتراحات siri التي تظهر في صفحة البحث

بالصور طريقة ايقاف اقتراحات siri التي تظهر في صفحة البحث

تعمل آبل مع كل تحديث علي تطوير عملية البحث والوصل السريع علي الآيفون الآيباد وأجهزة الماك بشكل كبير ومميز وهو ما نلاحظه بشكل كبير مع التحديث الأخير IOS 9 وصندوق البحث الذي أصبح موجود بشكل منفصل عند السحب إلي اليمين او اليسار من الشاشة الرئيسية حسب لغة الجهاز .

لكن لم يقتصر الأمر علي مجرد تحديث عملية البحث “Spotlight” بل آصبح siri يقوم بدور إقتراح بعض التطبيقات وجهات الإتصال والتي تظه  بشكل افتراضي عند البحث , غالبا ما يعتمد “سيري ” في الإقتراح علي المستخدم حديثاً من برامج ألعاب او اتصالات وسجل الرسائل هل يزعج هذا الإقتراح وتتسائل هل بالإمكان الغاء اقتراحات siri ؟

نعم يمكنك التحكم سواء بتشغيل أو ايقاف اقتراحات siri ليس هذا فحسب تستطيع ايضاً تخصيص هذه الإقتراحات بحيث لا تشمل الأسماء مثلاً او تطبيقات معينة كل هذا من خلال الإعدادت ثم عام ثم من خلال بحث Spotlight يمكنك التحكم بإيقاف كل الاقتراحات بشكل كامل او تخصيص النتائج بحيث تشمل علي بعض التطبيقات دون البعض كما يظهر من السكرين شوت التالي..

 اقتراحات siri

لم لغة الآيفون إنجليزي Settings – General – Spotlight Search – Siri Suggestions  , اذا كنت ترغب فقط في تحديد التطبيقات المقترحة فمن خلال قائمة التطبيقات تستطيع تفعيل او إيقاف اي من التطبيقات او الأسماء إلي غير ذلك .

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link