ايميلي مفتوح ونسيت الباسورد [ الفيس بوك – تويتر – انستقرام ] على الكمبيوتر والموبايل

ايميلي مفتوح ونسيت الباسورد [ الفيس بوك - تويتر - انستقرام ] على الكمبيوتر والموبايل

من بين أكثر الأسئلة والإستفسارات المنتشرة على الإنترنت والتى تخص تحديداً مواقع التواصل الإجتماعى كالفيس بوك وموقع تويتر وموقع انستقرام هو سؤال نسيان الباسورد والحساب مفتوح . ما يحدث أن بعض المستخدمين يتعرضون إلى مشكلة نسيان باسورد الايميل وهو مفتوح، وفى مثل هذه الحالات عند يتوجه المستخدم إلى إعدادات الحساب لمعرفة الباسورد فلن يظهر معه الباسورد ولن يتمكن من تغيير الباسورد إلا فقط بمعرفة الباسورد القديم أولاً، فما الحل وكيف يتم تجاوز هذه المشكلة .. ؟

فى هذا المقال التعليمى نقوم بتوضيح كيف يتمكن الجميع من تجاوز هذه المشكلة وإسترجاع باسورد الايميل وهو مفتوح بطريقة سهلة للغاية مع عدد قليل جداً من النقرات وعن تجربة شخصية، تابع فضلاً وليس أمراً لمعرفة كل التفاصيل .

:: كيفية معرفة باسورد الفيس بوك وهو مفتوح على الكمبيوتر والموبايل

:: نفس الشرح والخطوات أدناه تنطبق على الكمبيوتر والموبايل . على أى حال، عند تعرضك لهذه المشكلة توجه إلى تطبيق الفيس بوك المثبت على الهاتف ثم أنقر على خيار القائمة ” علامة الثلاث شرط ” ثم من القائمة أنقر على خيار ” إعدادات الحساب ” ثم بعد ذلك أنقر على خيار ” الأمان وتسجيل الدخول ” ثم أنقر على خيار ” تغيير كلمة السر ” كما فى الأسكرين شوت أدناه .

:: هنا يطلب منك إدخال كلمة السر الحالة وبالطبع أنت لا تتذكرها، بالتالى سيكون عليك النقر على خيار ” هل نسيت كلمة السر ؟ ”  ثم بعد ذلك تظهر معك نافذة الحصول على رمز إعداة تعيين كلمة السر سواء عن طريق الجى ميل أو رقم الهاتف، حدد على حسب راحتك ثم أنقر على متابعة، فى الأخير من المفترض سوف تحصل على رمز مكون من 6 أرقام تقوم بغدخاله فى الخانة أو الحقل الأول ثم أنقر على متابعة وتقوم بعد ذلك بكتابة كلمة السر الجديدة لحسابك .

:: ايميلي مفتوح ونسيت الباسورد فى تويتر

من الصفحة الرئيسية لحسابك فى تويتر تقوم بالنقر على ” الصورة الشخصية ” الخاصة بك ومن ثم بعد ذلك أنقر على خيار “الإعدادات والخصوصية ” ثم أنقر على خيار ” الحساب ” ثم فى الأخير أنقر على ” كلمة المرور ” .

نفس الشىء، سوف يطلب منك إدخال كلمة المرور الحالة وأنت فى الأساس لا تعرفها، بالتالى سيكون عليك النقر على خيار ” هل نسيت كلمة المرور ” ثم تقوم النقر على بحث وبعد ذلك حدد رقم الهاتف أو الجى ميل على حسب راحتك لتحصل على كود اعادة تعيين الباسورد، سوف يصلك كود إعادة تعيين الباسورد تقوم بكتابته فى حقل إدخل الرمز وبعد ذلك انقر على إرسال وتقوم بكتابة الباسورد الجديدة .

:: حل مشكلة نسيان باسورد انستقرام وهو مفتوح

بالنسبة لموقع انستقرام، أنتقل إلى الصفحة الرئيسية ومن ثم أنقر على خيار ” الصفحة الشخصية ” ثم بعد ذلك أنقر على علامة ” الثلاث نقاط ” ثم النقر على خيار ” تغيير كلمة السر” . كما الحال فى الفيس بوك وتويتر سوف يطلب منك إدخال كلمة المرور الحالة وأنت فى الأساس لا تعرفها، ولكن فى انستقرام يوفر لك خيار اعادة تعيين كلمة السر عن طريق الفيس بوك . بمعنى، إذا كان حساب انستقرام الخاص بك مرتبط بحساب الفيس بوك سيكون بإمكانك بنقرة واحدة من اعادة تعيين الباسورد .

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link