الحصول على رقم وهمي للواتس اب للفايبر والفيس لاستقبال رسائل التفعيل

كل التطبيقات التي تستخدم للتراسل الفوري من خلال الهواتف والأجهزة الذكية تحتاج إلي رقم الاتصال للتفعيل بهدف التأكد من ملكية الشخص لهذا الرقم عن طريق رسالة التفعيل التي تصل دائمًا عند تنصيب وتفعيل عمل اي برنامج مثل الواتس اب والفايبر الايمو سناب شات إلي غير ذلك من التطبيقات.

المشكلة هنا اذا كنت تريد إستخدام أي من هذه التطبيقات بدون إستخدام رقمك الخاص مثل التسجيل في واتساب بدون رقم أو بمعني أوضح برقم وهمي غير حقيقي .

تابع هذا الدليل الذى يوفر برنامج مجانى 100% للحصول على رقم أمريكى وهمى لتفعيل الحسابات من هذه الصفحة .

سوف نستخدم تطبيق مجاني مميز Primo Connect هذا البرنامج يوفر رقم وهمي صالح لتفعيل الواتس اب, الفيس بوك, تويتر, الفايبر والكثير من التطبيقات الأخري.

فكرة عمل البرنامج بعد التسجيل ثم الحصول علي رقم غير حقيقي وهمي سوف تستخدم البرنامج في إدارة كل شيء يتعلق بالرقم مثل الاتصالات الواردة والرسائل إلي هذه الرقم تظهر في صندوق الرسائل مثل رقمك الخاص لذلك عند التسجيل في اي برنامج سوف يصلك كود التفعيل الي هذا البرنامج بالتالي تتمكن من إستكمال تفعيل برامج الدردشة بدون الحاجة إلي رقمك الشخصي .

البرانامج متاح للأندرويد Android وأجهزة IOS روابط التحميل بالأسفل , بعد تحميل وتنصيب التطبيق علي الهاتف أول خطوة هي التسجيل لايحتاج إلي الكثير فقط بالضغط علي انشاء حساب create account ثم في المربع الأول والثاني الاسم الاول والثاني اكتب اي شىء أما في مربع User name أكتب اسم المستخدم ثم أكتب الباسورد ثم أعد كتابة الباسورد مرة أخري ثم اضغط sign up لإنشاء حسابك , عملية التسجيل سهلة ولا تحتاج إلي اي بيانات شخصية .

هام : احتفظ بإسم المستخدم وكلمة السر الخاص بك لارتباط هذه المعلومات برقمك الوهمي بحيث تستطيع استخدام نفس الرقم مع اي تطبيق في المستقبل عند شراء هاتف جديد أو عمل فورمات للهاتف الحالي .

رقم وهمي للواتس اب

لما كانت الوظيفة الأساسية لهذا البرنامج توفير الاتصال الدولي برقم وهمي لذلك سوف تلاحظ طلب التطبيق الوصول لجهات الاتصال.

لاتسمح للبرنامج بالقيام بذلك لعدم الحاجة إلي هذه الخطوة كما سوف يطلب منك الوصول إلي الميك والميكروفون والكاميرا لك الحرية في السماع أو عدم السماح حيث لايأثر ذلك علي الحصول علي الرقم الوهمي . سوف يطلب في الخطوة التالية إضافة رقمك لا تكتب شىء فقط اضغط علي تخطي ( Skip) .

رقم وهمي امريكي

بالوصول للوجهة الاساسية للتطبيق تكون انتهت عملية انشاء الحساب ويمكنك الان الحصول علي الرقم الوهمي اضغط فقط علي القائمة المكونة من ثلاث شرط بالأعلي لعرض اختيارات التطبيق, بالاسفل سوف تلاحظ وجود رقم أمريكي وهمي يمكنك استخدام هذه الرقم في تسجيل حساب علي تطبيقات التواصل الاجتماعي والدردشة وهو ما سوف نقوم به في الخطوات القادمة .

رقم وهمي للواتس اب للاندرويد والايفون

الأن بعد الحصول علي الرقم الوهمي قم بتنصيب اي برنامج فايبر واتس اب ايمو أي تطبيق يحتاج إلي رقم الهاتف ثم تابع خطوات التسجيل بالطريقة المعتادة وعند طلب رقم الاتصال يجب :
!: تحديد كود البلد بشكل يدوي إلي أمريكا أو البلد التي تم تحديدها
٢: كتابة الرقم الوهمي بشكل صحيح ثم طلب كود التفعيل .

الحصول على رقم وهمي للفايبر

تجربتي السابقة كانت علي برنامج فايبر ولم يصلني الكود لاأعلم السبب لكني استخدمة خاصية الاتصال بي وتم الاتصال علي الرقم الوهمي وحصلت علي رقم التأكيد وهذا دليل علي عمل الرقم بشكل ممتاز وتم تفعيل الفايبر سوف نقوم بتجربة نفس الرقم لتفعيل الواتس اب وبعض التطبيقات الأخري .. شاركنا من خلال التعليقات اذا كان لديك استفسار .الآيفون (itunes)