الأعلان عن هاتف هواوى انجوى 6 مع مواصفات مميزة وسعر مناسب

الأعلان عن هاتف هواوى انجوى 6 مع مواصفات مميزة وسعر مناسب

على الرغم من أن مؤتمر شركة هواوى بعد أيام قليلة من اليوم، ألا أن شركة هواوى فاجأت الجميع على عكس المتوقع وأعلنت اليوم عن هاتف جديد يعرف بأسم هواوى انجوى 6 ( بالأنجليزى : Huawei Enjoy 6 ) ويصنف هذا الهاتف الجديد ضمن فئة الهواتف متوسطة المدى على الرغم من أنه يحمل مواصفات لا يمكن بأن نقول عليها متواضعة أو متوسطة المدى .

تشمل مواصفات هاتف هواوى انجوى 6 على شاشه بقياس 5.0 بوصه من نوع اموليد وبدقة 720p HD، ويحمل معالج ثماني النواه من فئة MediaTek MT6750 بمعمارية 64 بت بسرعة 1.5 جيجاهرتز Cortex-A53 ومعالج الرسوميات Mali-T860MP2، ذاكرة الوصول العشوائى 3 جيجابايت رام، ذاكرة التخزين الداخلية 16 جيجابايت قابلة للتوسيع مع منفذ بطاقة الذاكرة الخارجية الى 128 جيجابايت .

أما بخصوص كاميرا الهاتف، جاء الهاتف مع كاميرا فى الخلف بدقة 13 ميجابيكسل مع فتحة عدسه f/2.2 و فلاش LED، بينما الكاميرا الأمامية للهاتف بدقة 5 ميجابيكسل . هذا ويعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد مارشيملو 6.0 Marshmallow مع واجهة Emotion UI 4.1، ويدعم شريحتي اتصال ودعم شبكات اتصال الجيل الرابع ودعم تقنية VoLTE، ويحمل بطارية  بسعة 4100 ميلي أمبير فى الساعة .

بالنسبة للتصميم، يحمل هاتف هواوى انجوى 6 الجديد تصميم رائع وأنيق مزود باطار معدني و مستشعر للبصمه بالجهة الخلفية، ويأتى مع خيارات الألوان التى تشمل اللون الوردي ، الأبيض ، الذهبي ، الأزرق والرمادي.

سيتم طرح الهاتف فى البداية بالأسواق الصينية وستوفر للبيع بشكل رسمى بداية من يوم 1 نوفمبر الشهر المقبل بسعر 190 دولار تقريباً، وحتى الأن لا نعلم اذا كان سيتوفر الهاتف فى الأوسواق العالمية أم لا، ولكن من المؤكد أن يتوفر الهاتف فى الأسواق العربية .

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link